حادث مرور يؤدي إلى إصابة الشيخ سمير العلوي وشقيقه بإصابات بالغة

> عدن «الأيام» غازي محسن العلوي:

> توافد عدد كبير من مشايخ وأعيان قبائل العلوي في ردفان، يتقدمهم الشيخ توفيق صالح العلوي شيخ مشايخ قبائل العلوي والشيخ ناصر أحمد مخور إلى مستوصف الوالي للاطمئنان على صحة المصابين في حادث مرور وقع الجمعة الماضية على الخط العام بالقرب من نقطة الرباط المحاذية لمدينة أمين مقبل السكنية أدى إلى إصابة الشيخ سمير صالح عوض العلوي وشقيقه محمد صالح عوض بإصابات خطيرة، نقلا على إثره إلى مستوصف الوالي بمديرية المنصورة في محافظة عدن.

وأفادت المعلومات أن الحادث وقع نتيجة تعرض سيارة الشيخ سمير العلوي وشقيقه للاصطدام من الخلف بسيارة نوع (هيلوكس)، كانت تمشي بسرعة جنونية، أدى إلى انقلاب سيارة الشيخ سمير مرات عديدة، بينما لاذ سائق السيارة الأخرى بالفرار بمساعدة شخص آخر قدم على متن سيارة نوع (مونيكا).

وقام عدد من المواطنين الذين كانوا بالقرب من موقع الحادث، يتقدمهم الشيخ ياسر العزيبي عضو محلي دارسعد، بإسعاف الشيخ سمير العلوي وشقيقه إلى المستوصف.

وقد تمكن فريق من إدارة البحث الجنائي بأمن مديرية دارسعد بقيادة العقيد قاسم مقبل قاسم، وخلال فترة قياسية لم تتجاوز 3 ساعات من القبض على سائق السيارة والشخص الذي قام بتهريبه وضبط السيارتين، وتسليمهما إلى إدارة مرور أمن لحج.

وقدم مشايخ وأعيان قبائل العلوي في ردفان شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها فريق البحث الجنائي بأمن مديرية دارسعد في إلقاء القبض على سائق السيارة ومعاونه، وللدور الإنساني الذي قام به الشيخ ياسر العزيبي أثناء قيامه بإسعاف المصابين.

كما عبروا بالمقابل عن استيائهم الشديد لقيام الأجهزة الأمنية في محافظة لحج بإطلاق سراح سائق السيارة الذي أقدم على تهريب المتسبب في الحادث، مطالبين بإعادته للسجن واستكمال الإجراءات القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى