الصقر بطلا لدوري كأس 14 اكتوبر

> طورالباحة «الأيام الرياضي» علي الجبولي:

> اختتم مساء أمس الأول دوري كرة القدم التي نظمه مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في الصبيحة، نظرا لغياب السلطة المحلية منذ ستة أشهر على كأس الذكرى 45 لثورة 14 أكتوبر الخالدة.

وشارك في الدوري الذي انطلق يوم 11أكتوبر الحالي 8 فرق رياضية هي: (الصقر، الساحل، 26سبتمبر، الاتحاد، الأهلي، الشعلة، الوحش والنصر) بطريقة خروج المغلوب.

وفي المباراة الختامية التي شهدها ملعب السلام الرياضي بمدينة طور الباحة عصر أمس الاول تقابل فيها فريقا الصقر و26سبتمبر في مباراة ممتعة وسط حضور جماهيري كبير تقدمه عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية والقبلية والسياسية بمديريتي طور الباحة والمقاطرة.

شهد الشوط الأول من المباراة التي أدارها الحكم فائز السحولي تسجيل لاعب الصقر عزام عبدالجبار هدفين متتاليين لفريقه.. وفي الشوط الثاني عززهما اللاعب نفسه بهدف ثالث في منتصف الشوط، بعد أن كان زميله سعيد الشرعي قد أضاف هدفا رابعا..وفي الدقائق الأخيرة تمكن لاعب سبتمبر جمال عبدالناصر من إحراز الهدف اليتيم لفريقه، كما شهدت الدقائق الأخيرة أيضا طرد حكم المباراة للاعب الصقر صدام عبدالعزيز عقب عرقلته المتعمدة لأحد لاعبي سبتمبر قبل أن تنتهي المباراة بفوز الصقر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لمنافسه.

وعقب المباراة قام الإخوة العقيد أحمد علوان ثابت رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية في الصبيحة، وأحمد سعيد الزعوري سكرتير أول الحزب الاشتراكي بطورالباحة، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بتتويج فريق الصقر بكأس البطولة، ومنح الوصيف (26سبتمبر) جائزة تشجيعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى