أخبار رياضية متنوعة ومتفرقة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> محاكمة الحكم فوكس ..بلغ إلى مسامعنا أن بعض الحكام الرياضيين قد تقدموا بشكوى إلى الجمعية الرياضية العدنية ضد الحكم الرياضي المعروف محمود آدن فوكس متهمين إياه بأنه قد أساء إليهم عندما صرح في مقابلة مع إحدى الصفحات الرياضية بأنه يعتقد بأن الحكام الناشئين هم عديمو الشخصية، غير ملمين بقوانين التحكيم.

وفهم أن الجمعية قد ناقشت هذه الشكوى في اجتماعها الأخير، إلا أنها إرتأت أن تؤجل البت في اتخاذ قرار بصدد هذه الشكوى.. حتى تستدعي الحكم فوكس وتبحث معه في الشكوى المقدمة ضده..هذا ومن الجدير بالذكر أن الحكام الذين تقدموا بهذه الشكوى هم من الحكام الناشئين.

أحمد قاسم عديني رئيسا

< أجرى نادي الخساف الرياضي الانتخابات السنوية العامة يوم الخميس الماضي 9 أبريل الحالي، وقد أسفرت النتيجة عن فوز التالية أسماؤهم:

(1) أحمد قاسم عديني (رئيساً) (2) مبارك سالم غزي (نائبا للرئيس) (3) أحمد محمد أحمد مقبل (سكرتيرا فخريا) (4) عمر أحمد حمود (سكرتيرا رياضيا) (5) حسين علي (أمينا للمال) (6) عبدالواسع بلم (مساعدا لأمين المال) (7) يوسف أحمد حسين بده (قائدا لفريق كرة القدم) (8) علي سعيد غالب (مساعدا له) (9) أنور محي الدين (مفتشا عاما)..فيما أسماء أعضاء الإدارة المنتخبين فهم:محمد حسن علي، طه علي عبدالله، محمد صالح العكش، علي بن علي بير، محمد حسن درويش، محمد علي عولقي، حسن علمي أحمد وغالب سالم غزي.

السكرتير الفخري (أحمد محمد أحمد مقبل).

<عبدالمنان يعود إلى الملاعب

قرر اللاعب عبدالمنان مهدي العودة من جديد إلى الملاعب بعد غيبة طويلة، وقد لعب حتى الآن أكثر من مباراتين منذ أعلن عن عودته إلى لعب الكرة برز فيهما بصورة مشرفة.

فضيحة رياضية

< استنكر الجمهور المتفرج الذي حضر عصر الجمعة الماضية لمشاهدة المباراة التي أعلن عنها من قبل بين منتخب عدن ومنتخب القوات المسلحة، فإذا به يعلم أن الذي سيلعب هما فريقا (القطيعي والشعب).. وليس المنتخبين، ونحن بدورنا نستنكر مثل هذا التلاعب..ونطالب بضرورة وضع حد لذلك فورا.

«الأيام» العدد 36 في 9 مايو 1964م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى