اجتماع تأسيسي لملتقى أنصار «الأيام» بالضالع وانتخاب هيئة إدارية له

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد عصر أمس الأول بمنصة الصمود بمدينة الضالع الاجتماع التأسيسي لملتقى أنصار «الأيام» بمحافظ الضالع حضره عشرات من الشباب والمواطنين جاءوا من مختلف مديريات الضالع.

وخلال الاجتماع ألقى الزميل رائد الجحافي كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين، مستعرضا مقتطفات من تاريخ صحيفة «الأيام» والتحديات والصعاب التي واجهتها ويواجهها ناشراها هشام وتمام باشراحيل ودور قراء ومحبي «الأيام» في سبيل التضامن معها ومناصرتها.

بعد ذلك تم قراءة محضر الاجتماع وفتح باب الترشيح للهيئة الإدارية للملتقى التي تقدم لها عدد من الأسماء تم انتخاب ستة أشخاص منهم أعضاء في الهيئة الإدارية للملتقى.

واتفق الأعضاء المنتخبون على توزيع المهام بينهم على النحو التالي: المحامي عبدالعزيز قاسم صالح ـ رئيسا، الصحافي رائد علي شايف الأزرقي ـ نائبا للرئيس ومسئولا إعلاميا، سند محمد قائد ـ مسئولا للعلاقات العامة، العقيد عارف محمد ناصر ـ مسئولا للأنشطة، محمود علي ناصر ـ مسئولا لقطاع الشباب، مطيع قاسم محسن ـ مسئولا للتنسيق والتضامن.

ووجهت الهيئة الإدارية دعوتها إلى جميع محبي وقراء «الأيام» للتحضير لإنشاء ملتقيات أنصار «الأيام» في كافة مديريات الضالع.

واقترح المشاركون في الاجتماع ضرورة التواصل مع بقية المديريات والمحافظات الجنوبية للتشاور حول إمكانية إنشاء ملتقيات أنصار «الأيام» في جميع مناطق ومحافظات الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى