(الراعي والعفارة) على رأس الجهاز الفني لوحدة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ جميل أحمد محمد مسئول النشاطات في نادي وحدة عدن الرياضي قائلا:«إن إدارة النادي قد سمت الجهاز الفني الذي سيقود الفريق الكروي للنادي في الموسم الجديد 2009-2008م في اجتماع عقد الأسبوع الماضي تمَّ فيه تجديد الثقة في الكابتن أحمد صالح الراعي ليقود الفريق للموسم الثاني على التوالي نظر لإمكانياته كمدرب مقتدر.

كما تمَّ اختيار الكابتن خالد عفارة ليكون مساعدا للمدرب والكابتن محمود علي عبده مدربا لحراس المرمى».

وقد تم الاتفاق مع الجهاز الفني بدون شرط أو قيد بالنسبة للجانب المالي ونفا نفيا قاطعا ما تناولته بعض وسائل الإعلام بصرف ألفي دولار شهريا للمدرب وقال:«إن هذا لا أساس له من الصحة، وهو كذب وافتراء ويجب على مسئولي الصحف توخي الدقة والصدق عند نشر مثل هذه المعلومات».

كما أوضح قائلا:«إن إدارة النادي في ظل مساعيها لتعزيز الفريق الكروي على التعاقد مع بعض اللاعبين مثل المهاجم صبري عبيد والحارس ماجد السوسوة لاعبا وحدة صنعاء، ولاعب هلال جعار ممدوح عبدالله وأيضا محمد الطاحوس ومروان المحويتي لاعبي شباب الجيل، إضافة إلى لاعبين كنغوليين..في طريقنا إلى التعاقد معهم».

واختتم مطالبا كل محبي وعشاق نادي وحدة عدن الوقوف بجانب الفريق والالتفاف حوله، وهو يخوض الموسم الجديد في ظل المتغيرات الإدارية والرياضية التي عززت من قوة النادي للمرحلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى