رئيس اتحاد الكرة بأبين لـ «الأيام الرياضي»:العين شرف الكرة الأبينية والمطلوب تقديم الدعم له

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن إبراهيم الصارطي رئيس اتحاد القدم بأبين قائلا:«إن تأهل فريق العين للمرة الثانية إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاستقلال الوطني (30 نوفمبر) الرابعة التي تنظم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي».

وإن هذا التأهل إلى نهائي المسابقـــة للمرة الثانية على التوالي يعد إنجازا كبيرا يحققه هذا الفريق الريفي متواضع الموارد الذي يعاني من شحة الإمكانيـــات، ولكن بعزم وإصرار إدارته وشبابــه استطــــاع أن يكون الرقم الصعب في هذه المسابقـــة، وأن يواصل تألقه من مباراة لأخرى حتى وصل بجدارة واستحقاق إلى المبـــاراة النهائية».

واضاف قائلا:

«لقد بذلنا قصارى جهودنا قدر المستطاع لدعم هذا الفريق، وكذا الحضور والمؤازرة له أثناء خوضه منافسات هذه المسابقة المهمة التي تنظمها مؤسسة «الأيام» في مناسبة عزيزة وغالية على قلوب كل اليمنيين».

وناشد الكابتن إبراهيم الصارطي في ختام إفادته قائلا:«بمناسبة تأهل فريق العين للمرة الثانية إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الاستقلال أناشد الأخ أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ورجال الأعمال في هذه المحافظة تقديم الدعم والعون لهذا النادي الذي شرف الكرة الأبينية كثيرا حتى يتمكن من تواصل العطاء العيناوي نحو الأفضل وباستمرار».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى