الشيخ حمدان بن زايد يعلن تبنيه الطفلين الناجيين تحت الركام في ساه وبناء مسكن لعائلتهما

> المكلا «الأيام» خاص

>
أعلن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء الرئيس الأعلى للهلال الأحمر في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، تبنيه الطفلين وزير وإبراهيم الناجيين من تحت الأنقاض في كارثة الأمطار والسيول التي شهدتها مديرية ساه بمحافظة حضرموت.

وأفاد مصدر مسئول في مديرية ساه في اتصال هاتفي مساء أمس بـ«الأيام» بأن سمو الشيخ حمدان أعلن تبنيه الطفلين وزير محمد حاج باوزير وإبراهيم عوض باوزير الناجيين من تحت الركام بعد 38 ساعة قضياها بعد تهدم منزلهما في مديرية ساه فجر الجمعة قبل الماضي 24أكتوبر، وكان وزير وإبراهيم الناجيين الوحيدين من بين الركام وهما الآن في صحة جيدة.

كما أعلن الشيح حمدان بن زايد عن تكفله ببناء مسكن للعائلة المنكوبة وتوفير حياة كريمة لهم.

وقد أثارت هذه اللفتة الإنسانية ارتياح المواطنين في مديرية ساه، شاكرين هذا الموقف الإنساني لسمو الشيخ حمدان، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على حكام وشعب دولة الإمارات الشقيقة.

وكانت قناة «العربية» الفضائية قد أعلنت الخبر مساء أمس في بث مباشر من مديرية ساه، وأجرت لقاءات مباشرة مع المواطنين في المديرية.

يشار إلى أن «الأيام» قد نشرت أمس السبت خبرا عن الطفلين وزير وإبراهيم في الصفحة الأولى وتطرقت إلى المعجزة الإلهية ببقائهما حيين تحت الأنقاض بعد 38 ساعة من تهدم منزلهما ووفاة 10 من أفراد عائلتهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى