كل لاعب هلالي تبرع بعشرين ألف ريال لضحايا الفيضانات .. نادي الهلال يحتفل بأبطال الدوري والكأس في مهرجان احتفالي كبير

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري :

>
أقام نادي هلال الحديدة مهرجاناً احتفاليا ابتهاجياً كبيراً ومميزاً مساء الجمعة ليلة السبت، استمر حتى ساعات الصباح بمناسبة فوز فريقه الكروي الأول ببطولتي الدوري العام وكأس فخامة رئيس الجمهورية للموسم الرياضي 2008/2007م.

وحضر الحفل عدد من كبار الشخصيات في مقدمتهم الأخ أحمد سالم الجبلي محافظ الحديدة، والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم، والأخوين الحسن طاهر وعلي الجحمي وكيلا محافظة الحديدة.

وعدد كبير من مدراء العموم ورجال الأعمال والشخصيات القيادية والضيوف من مختلف المحافظات..وقد شهد الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية المتميزة، وألقيت عدة كلمات منها كلمة الأخ الحسن طاهر وكيل محافظة الحديدة الذي قال بأن هذه البطولة لا تنسب للهلال فقط، بل لكل أبناء محافظة الحديدة، وقال بأن المحافظة تعتز بهذا الإنجاز الكبير بتحقيق الهلال ثنائية الدوري والكأس..وأكد حرص قيادة المحافظة على دعم نادي الهلال وبقية أندية المحافظة حتى تنافس بشكل دائم ومستمر على تحقيق البطولات.

وتحدث الشيخ عبد الله حسن خيرات عن الإنجاز الذي تحقق بعد سنوات طويلة من الجد والاجتهاد في البيت الهلالي، وقال بأن هذا التألق لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود والإمكانيات بين الهلاليين من إداريين ولاعبين وجماهير وفية آزرت الفريق طوال مشواره، وأنه يتمنى أن يتم الاحتفال بالإنجازات الهلالية خلال الفترة المقبلة في المنشآت النموذجية للنادي والتي يتم التجهيز لبنائها خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما ألقى الكابتن سالم سعيد، كابتن الفريق الأول كلمة تحدث فيها نيابة عن زملائه اللاعبين شكر فيها كل من ساهم في تحقيق بطولتي الهلال، كما شكر محافظ الحديدة على دعمه واهتمامه بالنادي، وشكر مسئولي النادي والأب الروحي لنادي الهلال الشيخ أحمد صالح العيسي، وقال بأن الفريق ماض إن شاء الله إلى تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات في الفترة القادمة.

ثم ألقيت كلمة رابطة مشجعي الهلال من قبل الأخ خالد الأهدل تحدث فيها عن أبطال الهلال ونجومه الذين كانوا عند مستوى المسئولية وحققوا آمال وتطلعات وأحلام جماهيرهم الوفية، وعن دور الرابطة التي آزرت الفريق في كل المباريات ورافقت الفريق لحظة بلحظة في الحل والترحال، وأسهم تعاون الجميع من مشجعين ولاعبين وإدارة في تحقيق البطولات.

ثم تم تقديم نشيد ترحيبي من قبل المنشد محمد سالم الوصابي رحب فيها بالحضور بمعية فرقته (البشائر)، ثم قدم الشاعر الشعبي يحيى بلال أنشودة بعنوان (زمن الهلال).. ليبدأ أوبريت استعراضي كبير بعنوان: (لون السماء والبحر)..أي اللون الأزرق وهو لون الهلال..وشهد الأوبريت الذي استمر قرابة الساعتين وصلات غنائية متعددة وفقرات استعراضية تخللتها فقرات تتحدث عن الهلال وإنجازاته ومستقبله..وشارك في الأوبريت مجموعة من الفنانين المعروفين بمحافظة الحديدة..وعدة فرق شعبية في المحافظة.. وقدم الأوبريت حوالي ثلاثمائة شاب..وفي ختام الحفل قام كل من الأخ أحمد سالم الجبلي، والشيخ أحمد صالح العيسي والدكتور الحسن طاهر بتكريم الأبطال بمبالغ مالية قيمة وشهادات تقديرية وباقات الزهور.
من الاحتفال

* تبرع كل لاعب وإداري هلالي بمبلغ عشرين ألف ريال لصالح إخوانهم ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها مجموعة من المحافظات في بلادنا.

* شهد الحفل انطلاق عدد هائل من الألعاب النارية بطريقة منظمة وجميلة وفي عدة أوقات متباعدة للحفل بأسلوب رائع..وهو ما نال استحسان وإعجاب الحضور.

* تفاعل رجال الأعمال والمسئولون مع إنجاز الهلال وثنائيته غير المسبوقة، وقدموا مساهمات مالية على النحو التالي: الشيخ أحمد صالح العيسي - سبعة ملايين ريال، وزارة الشباب والرياضة - سبعة ملايين ريال، شركة البحر العربي للمقاولات - خمسة ملايين ريال، الكابتن إدريس خليفة - خمسة ملايين ريال، بنك التسليف التعاوني والزراعي - خمسة ملايين ريال، مصنع العيسي للبلاستيك - مليون ريال، مجموعة شركات هائل سعيد أنعم - مليون ريال، مستشفى الحديدة النموذجي - 500 ألف ريال، عبد الجليل ردمان - 500 ألف ريال، ياسر حوشب - 300 ألف ريال، الدكتور قاسم بريه - 300 ألف ريال، عبد الحميد الاثوري - 250 ألف ريال، عبد الواسع عبد الملك - 200 ألف ريال، صالح الربيدي - 200 ألف ريال، شركة شماخ - 200 ألف ريال، حسن رشدي - 200 ألف ريال، علي هندي - 100 ألف ريال، عباس الحميري - 100 ألف ريال، فهد عمر - 50 ألف ريال، أحمد علي علوي - 25 ألف ريال، يمن موبايل - 40 جهاز محمول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى