أبناء قرى ومناطق الكرب بحالمين يعلنون مقاطعتهم الانتخابات

> حالمين «الأيام» غازي محسن العلوي

> أكد عدد كبير من مشايخ وأعيان وأبناء منطقة الكرب بمديرية حالمين محافظة لحج رفضهم ومقاطعتهم النهائية الانتخابات النيابية، المزمع إجراؤها في أبريل من العام القادم، وعدم التعامل مع اللجنة الفرعية التي ستقوم بمراجعة جداول الناخبين، والتي سيتم إرسالها إلى مركزهم الانتخابي (ذ) في الدائرة الانتخابية رقم (76).

موقف أبناء الكرب الرافض للانتخابات تم اتخاذه والإعلان عنه في اللقاء الموسع الذي انعقد عصر أمس، وحضره عدد كبير من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين الذين توافدوا من معظم القرى والعزل التابعة للمركز.

وأكدوا أن مقاطعتهم الانتخابات «تأتي انسجامـا مع مواقف كل أبناء الجنوب، وتعبيرا عن المعاناة والحرمان الذي تعاني منه المنطقـة، وتجاهل السلطـة لمطالب الأهالي».

وأعلن الأخ عادل عبدالرب عبدالسلام من أبناء منطقة الكرب، والذي جرى الإعلان عن اسمه في قوائم اللجان الانتخابية في المركز (ذ) الانتخابي في الدائرة (76) رفضه المشاركة في هذه اللجان.

وقال عبدالسلام في تصريح لـ «الأيام» إن رفضه المشاركة في عمل هذه اللجان «يأتي انطلاقا من مواقف كل الشرفاء والوطنيين من أبناء الجنوب، الذين عقدوا العزم على مقاطعة ورفض هذه الانتخابات، على اعتبار أن لدى أبناء الجنوب قضية أكبر من تلك الانتخابات».

وأضاف قائلا: «إنني من على منبر صحيفة «الأيام» أعلن رفضي المشاركة في هذه اللجان، وأطالب بشطب اسمي من تلك الكشوفات، فلا يشرفني أن أشارك في تلك اللجان التي لانعترف بشرعيتها، مهما كان حجم المكاسب المادية التي كنت سأحصل عليها مقابل مشاركتي في تلك اللجان، ورفضي المشاركة فيها يعد أكبر مكسب لي أمام الله وأمام أبناء الجنوب».

ودعا الجميع إلى رفض المشاركة في تلك اللجان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى