في بلاغ صحفي للغرفة التجارية والصناعية في عدن:القطاع الخاص في عدن أدى وسيؤدي دوره تجاه مجتمعه

> عدن «الأيام» خاص:

> أصدرت غرفة عدن أمس بلاغا جاء فيه: «إن الواجب الذي أملاه ديننا الإسلامي الحنيف حتم علينا كقطاع خاص أن نقف مع الجهود الخيرة لقيادة المحافظة ممثلة بالأخ الدكتور عدنان الجفري محافظ عدن رئيس المجلس المحلي بإغاثة إخواننا المنكوبين في محافظتي حضرموت والمهرة.

إن الرأي العام في الوطن عامة ومحافظة عدن خاصة قد تابع الأخبار أولا بأول، بدءا من لقاء المحافظ في غرفة عدن، مرورا بلقاء رجال الأعمال في قاعة المستثمر بديوان المحافظة بناءً على دعوة مشتركة من الأخ المحافظ ورئيس غرفة عدن وانتهاءً بقافلة الخميس الماضي التي تكونت من 30 قاطرة محملة بالمواد الغذائية والدوائية التي انطلقت إلى محافظة حضرموت، وستتلوها بإذن الله تعالى قوافل أخرى.

ولايسعنا في هذا المقام إلا أن نتوجه بالشكر والتقدير لإخواننا من أعضاء غرفتنا الذين تجاوبوا مع دعوتنا لهم بحضور اللقاء والمشاركة في عملية الإغاثة، ونهيب بإخواننا من أعضاء غرفتنا الذين لم يتمكنوا لسبب أو لآخر من المشاركة بأن عليهم سرعة المبادرة لتقديم الواجب الإنساني الذي حثتنا عليه تعاليم إسلامنا الحنيف.

ونشكر «الأيام» لتفاعلها مع قضية الكوارث التي حلت بإخواننا في كل من حضرموت والمهرة، بل ونبهت مسبقا من احتمال حدوث مثل هذا المنخفض الذي تسبب في كارثة حضرموت والمهرة على نحو لم يسبق له مثيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى