تأسيس ملتقى أنصار «الأيام» في الشعيب

> الشعيب «الأيام» خاص:

> عقد أمس بمديرية الشعيب محافظة الضالع الاجتماع التأسيسي لملتقى (أنصار «الأيام» في الشعيب) بحضور العشرات من المواطنين والشباب، يتقدمهم عدد من المثقفين والصحافيين والإعلاميين.

وفي بداية الاجتماع تحدث الأخ محمد الحيمدي رئيس اللجنة التحضيرية إلى الحاضرين، شاكرا تفاعلهم الكبير لحضور الاجتماع.. موضحا أن تأسيس هذا الملتقى في الشعيب يعطيها شرف السبق كأول مديرية يؤسس فيها ملتقى كهذا، تلبية لدعوة اجتماع الهيئة الإدارية للملتقى بالمحافظة المنعقد في الأول من الشهر الجاري بمدينة الضالع، على طريق إنشاء ملتقيات أنصار «الأيام» في جميع مديريات الضالع والمحافظات الجنوبية، وذلك كنوع من الموقف التضامني والتعاضدي مع «الأيام» ضد الحملات المسعورة التي تتعرض لها من قبل بعض الجهات، بغية إسكات صوتها الديمقراطي الحر الأبي، والتي كان آخرها ذلك التهديد السمج للأستاذ المناضل هشام باشراحيل رئيس التحرير قبل عدة أيام.

وأكد الأخ محمد الحيمدي في كلمته بالقول: «إننا وكل أبناء الوطن الشرفاء وعشاق الحرية والكلمة الصادقة الشجاعة ومحبي «الأيام» ندرك تماما من هي تلك الجهات مهما تقنعت وتخفت وراء الحجب، فلا محالة ستتساقط تلك الأقنعة وتتهاوى الحجب».

كما قام بتوضيح وشرح بعض الخطوط والأهداف العامة والفعاليات المستقبلية للملتقى.

بعد ذلك تم قراءة ومناقشة جدول الاجتماع وانتخاب هيئة إدارية للملتقى مكونة من الإخوة: محمد علي الحيمدي - رئيسا، فارس مثنى حسين - نائبا للرئيس، رفيق القادري - مسئولا إعلاميا وصحفيا، رؤوف قاسم يحيى - مسئولا للعلاقات العامة ومنسقا، هلال الغلابي - مسئولا للأنشطة، حكيم سالم الأسد - عضوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى