اختتام دورة (صيانة المولدات الكهربائية) للفنيين العاملين في شركة النفط اليمنية

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

>
أنهى 15 متدربا من الفنيين العاملين في مختلف الفروع التابعة لشركة النفط اليمنية صباح أمس برنامجهم التدريبي (صيانة المولدات الكهربائية) في مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع الشركة في عدن.

البرنامج هدف إلى تزويد المشاركين بعدد من المعارف والمعلومات النظرية والتطبيقية لأنواع المحركات والمولدات الكهربائية ونظم الإثارة في المولدات التزامنية، والدورات التي تمر بها عملية تشغيل المحرك، والتفاصيل المهمة حول أجزاء محركات الديزل الثابتة والمتحركة والمُحلقة.

وفي حفل اختتام البرنامج الذي استمر أسبوعين ونفذته شركة الإشراق للتدريب والاستشارات، ألقيت عدد من الكلمات، منها كلمة الأخ محمد فؤاد عبدالكريم مدير مركز التدريب والتأهيل التابع لفرع شركة النفط في عدن، نقل فيها تهاني قيادة فرع الشركة ممثلة بالأخ م.عاتق أحمد علي محسن مدير عام الفرع، بمناسبة اختتام البرنامج.. مشيدا بالجهود المبذولة، سواء من قبل محاضري الدورة أم من قبل العاملين في المركز لإنجاح هذه الدورة، ومؤكدا تفاعل المتدربين خلال فترة إقامة الدورة.

وقال: «وما ذلك التفاعل إلا دليل على مدى استيعابهم واستفادتهم من محتويات المادة العلمية للبرنامج». وأعرب الأخ محمد فؤاد في ختام كلمته عن خالص شكره وتقديره للقيادة العليا للشركة ممثلة بمديرها العام التنفيذي، وقيادة فرع الشركة بالمحافظة على الاهتمام والدعم والرعاية الكاملة للبرنامج التدريبي.

عقب ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في البرنامج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى