حيص بيص والخبر اليقين لم يتضح بعد.. الاتحاد العام يطالب شعب حضرموت باللعب في أبين والنادي يرفض اللعب ويطلب تقدير ظروفه

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

>
لم تستجب لجنة المسابقات في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم لطلب نادي شعب حضرموت بتأجيل مبارياته أسبوعين في افتتاحية الموسم الكروي الجديد 2009-2008، وذلك بسبب الظروف التي شهدتها محافظة حضرموت والتي أعلنت بسببها منطقة منكوبة نتيجة للأمطار والسيول التي سببت الكثير من الضحايا والخسائر في الممتلكات العامة والخاصة، ومنها منشأة نادي شعب حضرموت، إذ جرفت السيول ملعب الكرة الطائرة والسلة، وأضرت بملعب تمارين كرة القدم الذي لم يعد صالحا للعب، وبهذا طالب شعب حضرموت بتقدير ظروفه إذ أخل ذلك بفترة إعداده للدوري، وأحدث أضرارا للنادي ماديا ومعنويا.

لكن الاتحاد العام أرسل خطابا أمس لوسائل الإعلام ولنادي شعب حضرموت يطالبه فيه بتغيير موقع المباراة الأولى في الدوري بدلا عن ملعب بارادم إلى ملعب الشهداء بأبين أمام فريق حسان، وقد وصلت الرسالة أمس الثلاثاء والفريق مايزال موجودا في المكلا.

اتصلنا مساء أمس الثلاثاء بالأخ طلال صالح بن حيدرة أمين عام نادي شعب حضرموت فأكد لنا امتناع ناديه عن خوض المباراة وقال:«لقد أشعرنا الاتحاد العام بذلك، أن الظرف لا يسمح لنا باللعب، ونرجو تقدير ظرفنا، فقد تضرر الجميع من كارثة الأمطار والسيول سواء أفرادا أم منشأة النادي نفسها، ولم نستطع إكمال فترة الإعداد للدوري نظرا لانشغال اللاعبين بظروفهم الخاصة بسبب ما أحدثته الأمطار والسيول من أضرار على منازلهم، وعدم وجود المياه في المنازل».

وحول الملعب قال:«طلبنا أن نلعب على ملعب بارادم، ومستعدين لإصلاح أرضيته وخلال فترة الإصلاح نحن على استعداد للعب في ملعب نادي التضامن في المكلا».

أما نائب رئيس النادي الأخ صالح النقيب فقد أكد طلب ناديه أسبوعين للتأجيل وقال:«نرغب في اللعب على ملعب بارادم ليتسنى لعشاقنا ومحبي النادي متابعة المباريات، وهو الملعب الأفضل لنا».

أما فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت ممثلا بأمينه العام لطفي الحداد فقد أكد أن الكرة في ملعب موفد لجنة المسابقات بالاتحاد العام الأخ أحمد مهدي سكرتير اللجنة الموجود حاليا في المكلا للاطلاع على أوضاع الملاعب.

اتصلنا بالأخ أحمد مهدي فأكد أنه رفع تقريرا للجنة المسابقات في صنعاء وهي ستتخذ القرار بخصوص الملعب، وقال:«إن وضع ملعب بارادم في المكلا لا يشجع على إقامة المباريات على أرضيته التي ماتزال مبللة بالمياه، وسور الملعب مهدمة أجزاء كبيرة منه».

وبين إقامة المباراة الأولى بين شعب حضرموت وحسان من عدمها تقف الأمور حائرة وغير مفهومة، وتقف الجماهير الرياضية في حضرموت حائرة من وضع ناديها في بداية المشوار..وهل سيقدر ظرفه ويتم تأجيل مبارياته؟..ثم ما هو الملعب المعتمد لمباريات النادي في المكلا أم الشحر أم أية جهة أخرى؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى