بيان مهم من إدارة نادي الهلال الرياضي

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> السيد إدريس أحمد حسن حنبلة ممثل منطقة الشيخ عثمان الرياضي في الجمعية الرياضية العدنية.. بعد التحية

“تأكد لدينا أثناء اشتراكك في لجنة اختيار اللاعبين من الفرق الأولى “ألف” الذين سيتدربون تهيئة لإعداد فريق يمثل عدن في الدورة العربية الرياضية التي ستقام في القاهرة في شهر سبتمبر 1965م.

تأكد لدينا بأنك قدمت قائمة تضم ثمانية لاعبين من فريق ناد أنت عضو فيه، دون تقديم أي اسم من لاعبي فريق نادي الهلال باعتباره إحدى الفرق الأول “ألف” ونظرا إلى استثناء فريقنا من اشتراكه في التدريب، فإننا نعتبر هذا التصرف إساءة إلى سمعتنا الرياضية.

وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على تحاملك الشديد تجاه النادي الذي وهب ثقته لك في كل الظروف، ولكن الخبث الذي يكمن في نفسك جعلك تنسى كل فضائل هذا النادي ومواقفه المشرفة تجاهك.

لقد كان بوسعك الاتصال بنادي الهلال لمعرفة اللاعبين اللائقين للاشتراك في هذه التدريبات لنتمكن من تقديم أسمائهم إلى اللجنة المكلفة باختيار المنتخب.

ولكن تأكد لنا تأكيدا قاطعا أن موقفك أثناء اختيار اللاعبين كان موضع انحياز تام لناد أنت عضو فيه وتجاهلا واضحا تجاه نادينا، وإن الغرابة في هذا الموضوع هو أن جميع الفرق الأولى “ألف” أشركت في القائمة باستثناء نادينا.. بالرغم من أنك تعرف أن لدينا بعض اللاعبين الممتازين الذين يفوق مستواهم مستوى الذين أصدرت على إدراج أسمائهم في قائمة التدريب.

لقد برهنت بهذا التصرف المشين بأنك لا تصلح ممثلا لمنطقة بكاملها، ولكن لناد أنت عضو فيه، كما استنتجنا من التجارب الماضية بأنك لازلت تحمل أحقاد الماضي وضغائنه.

وهذا لا يؤهلك ولا يجدر بك أن تتحمل أية مسئولية سواء أكانت رياضية أم ثقافية أم اجتماعية أم سياسية.. ولذلك تقرر في الجلسة الإدارية السادسة للنادي لعام 1965م المنعقد مساء الأربعاء الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري مايلي إشعارك به:

(1) سحب ثقتنا منك نهائيا كممثل رياضي في الجمعية الرياضية العدنية

(2) عدم السماح بدخولك إلى نادي الهلال الرياضي.

(3) عدم استمرار تعاوننا معك في جميع المجالات.

السكرتير الفخري للنادي

سعيد عبدالله ناجي

«الأيام» العدد 221 في 16يونيو 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى