«الأيام الرياضي» تستطلع استعداد فريق نادي الاتحاد الإبي للدوري العام الكروي ..نائب رئيس النادي: وفرنا كل المتطلبات وأحضرنا مدربا و(3) محترفين أجانب لسد الثغرات

> «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
لقطة من تمارين فريق الاتحاد
لقطة من تمارين فريق الاتحاد
هذا العام يشهد فريق نادي الإتحاد الإبي انتعاشا كبيرا في صفوفه والجميع متفائل بأن الفريق سوف يكون رقما صعبا في دوري الدرجة الأولى وأنه سيشارك للمنافسة وليس للصعود والهبوط، وهذا بفضل الله، ثم بفضل بالدعم السخي لرئيس النادي الأخ علي اليمني وقيادة الإدارة المعلمي وجبران والجعدي وغيرهم، وبوجود لاعبين شباب والاستعداد الجيد..«الأيام الرياضي» زارت الفريق أثناء التدريب لتخرج بالتالي:

> نائب رئيس النادي عبداللطيف المعلمي قال:«وفرنا كإدارة جميع المتطلبات، وأحضرنا مدربا ولاعبين ثلاثة محترفين لسد الثغرات والنواقص، ولم نقصر أبدا مع اللاعب المحلي، وسنواصل الدعم والتواجد، وهناك شباب قادر على العطاء، وهذا الموسم الاتحاد سيكون رقما صعبا ونحن متفائلين كثيرا».

> الأمين العام حسن جبران قال:«بصراحة نحن نشكر الدعم السخي الذي يقدمه رئيس النادي علي اليمني، فهو لا يبخل أبدا على النادي والفريق، وقد احضرنا مدربا مصريا ولاعبين لهم وزن كبير في الدفاع والوسط والهجوم، وتأخر المدرب كان سببه هو أننا كنا قد اتفقنا من سابق مع المدرب المصري مصطفى حسن وقد وافق ولكن في الأخير اعتذر، ولكن الحمد لله كان خالد الدغيش مساعد المدرب له دور في إعداد الفريق وعمل مباريات تجريبية، والإدارة وفرت جميع المطالب من مستلزمات رياضية وصرف مرتبات اللاعبين، والأمور مبشرة بخير..فقط أطالب جماهير النادي الوقوف بجانب الإدارة واللاعبين والصبر».

> أحمد الجعدي المشرف الرياضي قال: «الاستعداد بدأ بشكل جيد من بعد عيد الفطر المبارك بقيادة مساعد المدرب خالد الدغيش وحضور المدرب المصري خلال هذا الأسبوع شيء جيد بالرغم من أن الفترة قصيرة، ولكن نحن متفائلين والحماس موجود، فقد قمنا بعدد من المباريات التجريبية، وقدمنا أداءً جيدا بالرغم من الخسائر في بعض المباريات.. وإن شاء الله في ظل تواجد الإدارة والدعم من رئيس النادي علي اليمني وحماس اللاعبين المحترفين وحضور المدرب الجيد محمد حلمي الذي سبق ودرب الاتحاد سيكون كل شيء في الفورمة».

> المدرب محمد حلمي قال:«أنت تعرف بأنني حضرت خلال اليومين الماضيين فقط..لكن هذه المرة فريق الاتحاد غير واللاعبين شباب ومتحمسين وسينافس الفريق ويكون ضمن فرق المقدمة ولدينا تفاؤل كبير وإصرار من الإدارة حتى اللاعبين..وإن شاء الله نوفق، وأنا أعرف اللاعبين، علما أنني لم أتقدم بأي شروط للإدارة سوى أن توفر المستلزمات والمرتبات وهي قد وفرت ذلك، ونطالب الجماهير الوفية بالصبر لأن أول مباراة ستكون قوية.. وإن شاء الله نكون ندا قويا للصقر..وأشكر «الأيام الرياضي» التي تعتبر أفضل صحيفة في اليمن لتواجدها الدائم».

> خالد الدغيش مساعد المدرب قال:«الحمد لله نحن قد عملنا على فترة استعداد من رمضان، لكن المرحلة الأكثر جدية كانت من بعد العيد ولعبنا مباريات تجريبية بالشباب من أجل معرفة قدراتهم، خاصة أمام فريق العين في كأس الاستقلال أو المباريات الأخرى، والأمور هذا الموسم تبشر بخير للفريق، والإدارة متواجدة معنا ووفرت عوامل النجاح، وهذا يعود لرئيس النادي علي اليمني الداعم، ووفرت الإدارة المدرب المصري محمد حلمي واللاعبين المحترفين..ولا توجد إصابات سوى اللاعب عصام الورافي لاعب منتخب الناشئين».

> الحارسان وليد الدلالي وطلال ثعلبة قالا:«الحمد لله هذا العام الفريق (غير)لوجود الشباب واللاعبين الخبرة ومدرب مصري جيد ، واستعدادنا جيد،والإدارة موجودة معنا، وسوف نقدم أداء رجوليا ونتائجا جيدة بالحماس والإصرار الذي لدى جميع اللاعبين، وكذا الإدارة ونشكر رئيس النادي على الدعم والتواصل مع الفريق».

> عصام أبلان قال:«الفريق مستعد للدوري بالرغم من تأخر بدء الدوري كثيرا، وتوقف اللاعبين منذ أربعة أشهر ولكن فريق الاتحاد هذا العام سوف يكون فريقا آخر وليس فريق الصعود والهبوط، بل للمنافسة بفضل وجود الإدارة والجهاز الفني وتواجد محترفين جيدين، وأنا مصاب وسوف أسافر خلال الأسبوع القادم إلى القاهرة للعلاج لأعود مع زملائي للعب.. إن شاء الله».

لقطة من استعدادات الإتحاد
لقطة من استعدادات الإتحاد
> هشام عطية اللاعب المصري قال: «هذه ثاني تجربة لي مع الاتحاد، والاتحاد فريق جيد، وهذا العام نحن - إن شاء الله - سننافس، والإصرار موجود لدى الجميع، وعنصر الشباب أيضا موجود معنا، والإدارة وفرت كل العوامل، ولدينا مدرب جيد ومحترفين أيضا، وهناك زميلي طه فؤاد في الهجوم، وهو كان يلعب مع بترول السويس وعمره 23 سنة وطوله متر وتسعون، وهو لاعب شاب وسجل أهدافا، وأطالب الجماهير بالصبر عليه وليس الحكم عليه من أول مباراة، فهو لعب أيضا مع ناشئي الزمالك قبل بترول السويس، والمباراة الأولى ستكون أمام الصقر، ونحن ليس خائفين منه، وسوف نقدم أداء جيدا ونكسب المباراة وأقل شيء التعادل خارج الأرض مكسب لنا لأن اللاعبين متحمسين كثيرا لأن يكون الاتحاد في المقدمة للمنافسة جنبا إلى جنب مع شقيقنا وجارنا العريق والكبير شعب إب، ونطالب الجماهير الوفية الوقوف معنا في كل مباراة، وسوف نفكر بالثلاث نقاط».

> حمود الحبيشي طبيب الفرق:«لا توجد إصابات وإن وجدت فهي خفيفة لا تقلق حتى الآن باستثناء إصابة عصام الورافي لاعب منتخب الناشئين والاستعداد يبشر بالخير، وهناك طموح وتفاؤل من الجميع، وإدارة فاعلة وموجودة».

> المشجعان مبروك عبدالله وعبدالله عبدالعزيز قالا:«استعداد الفرق اليمنية بشكل عام ضعيف نظرا لتأخر الدوري، وعدم توفر الإمكانيات للأندية، والتأخير في إحضار المدرب قبل انطلاق الدوري أقل شيء بشهر ونصف، والمباريات التجريبية ليست هي معيار اللاعب اليمني والاتحاد هذا العام لديه لاعبين شباب قادرين على العطاء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى