أحزاب اللقاء المشترك في مديرية يافع رصد تعلن رفضها الانتخابات

> رصد «الأيام» خاص:

> عقدت قيادات أحزاب اللقاء المشترك في مديرية يافع رصد صباح أمس اجتماعا استثنائيا لمناقشة مجمل القضايا السياسية والاجتماعية على الساحة الوطنية، وما تعيشه المحافظات الجنوبية من حراك سياسي بشكل خاص.

وجاء في البيان الصادر عن الاجتماع: «إننا في أحزاب اللقاء المشترك بمديرية يافع رصد نؤكد رفضنا القاطع المشاركة في الانتخابات النيابية القادمة، وعدم التعامل مع اللجان بأي شكل من الأشكال، ونهيب بكافة قيادات اللقاء المشترك في كل المراكز الانتخابية تعزيز نشاطهم السياسي والإعلامي في توعية المواطنين وعدم الانسياق والمشاركة بهذه المسرحية في الجنوب المناهض للظلم والفساد والاستبداد ومظاهر العبث بالثروة والمال العام».

وأضاف البيان: «ندين كل الممارسات الخاطئة التي تنتهجها السلطة لقمع الاجتماعات والمظاهر السلمية، وما يتعرض له رموزنا من ملاحقات وتهديدات غير مبررة، لذا فإننا نؤكد على مواصلة النضال السلمي لتحقيق كل الأهداف المرجوة، ونؤكد على وحدة النضال المشترك لكل القوى السياسية والمدنية برمتها.

كما نعلن تضامننا المطلق مع «الأيام» وناشريها هشام وتمام باشراحيل، كما أننا في أحزاب اللقاء المشترك نعلن عن شجبنا واستنكارنا للفعل الإجرامي الجبان الذي تعرض له الشاب محمد حمود عاطف السعدي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى