منتسبو محو الأمية في حضرموت يناشدون فخامة الرئيس التدخل لمعالجة قضية بدل طبيعة عملهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مناشدة رفعها موظفو جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حضرموت إلى فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح، لمعالجة قضية عدم صرف مستحقات طبيعة العمل لجميع منتسبي محو الأمية وتعليم الكبار، أسوة بزملائهم في قطاع التربية والتعليم.

على الرغم من التوجيهات الواضحة من فخامته إلى وزارة الخدمة المدنية بصرف طبيعة العمل لموظفي محو الأمية، وكذا الدور التعليمي العظيم الذي يؤديه منتسبو جهاز محو الأمية وتعليم الكبار ضمن خطة الدولة في هذا الجانب، إلا أن طبيعة العمل لم تصرف لهم حتى الآن.

وقالوا في مناشدتهم: «نتوجه إليكم يافخامة الرئيس بعد أن أغلقت أمامنا كل الأبواب، فعلى الرغم من توجيهاتكم الكريمة والواضحة إلى الجهات المختصة بصرف طبيعة عملنا إلا أن الأمور ظلت راكدة، ولم تشهد تطورا، وأيضا على الرغم من قرار مجلس الوزراء رقم (29) لعام 2007، الذي أقر منحنا طبيعة العمل، وكذا خطابات رئيس اللجنة الفنية بوزارة التربية، ورئيس جهاز محو الأمية إلى وزارة الخدمة المدنية، وخطاب المدير العام للسكرتارية والتوثيق بوزارة الخدمة إلى مكتبه في حضرموت، وفتوى المكتب، وإحالة الموضوع إلى وزارة المالية، ومنها عادت الأمور إلى وزارة الخدمة من جديد ومنها بعد ذلك إلى التربية.. وهكذا أصبحنا مذهولين أمام هذه الإجراءات والإحالات، على الرغم من توجيهاتكم الصريحة والواضحة».

واختتموا مناشدتهم بالقول: «نناشدكم يافخامة الرئيس تفعيل الموضوع لننال مستحقاتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى