وحدة عدن ينتزع تعادلا ثمينا من اليرموك في الدقائق الأخيرة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تمكن فريق الوحدة العدني عصر أمس من انتزاع تعادل غال وثمين من براثن يرموك الروضة في المباراة التي شهدها ملعب الشهيد الظرافي في العاصمة صنعاء، حيث تقدم اليرموك بهدف سجله لاعبه البديل يوسف الصيادي، فيما سجل هدف التعادل الوحداوي لاعبه الشاب عبدالله الوالي.

وتحت سماء ملبدة بالغيوم لم يشهد شوط المباراة الأول الكثير من الأحداث أو الهجمات التي تذكر سوى بعض التسديدات التي افتقرت معظمها للتركيز، فيما اكتست بعضها بالرعونة الشديدة..لتمر أحداث هذا الشوط هادئة وينتهي كما بدأ سلبيا في النتيجة والأداء.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الفريقين أرضية الملعب بغية تغيير الصورة السيئة التي ظهروا عليها في الشوط الأول، وبدا ذلك جليا من خلال التحركات الجدية للمهاجمين..فمن ركلة ركنية سددها مهاجم الوحدة صبري عبيد ضربت يد مدافع اليرموك فطالب لاعبو الوحدة باحتسابها ركلة جزاء بعد رفض من الحكم نادر شخص احتسابها في د (51)..بعدها بثمان دقائق قاد لاعب اليرموك عصام الخدري هجمة منسقة هيأها للبديل يوسف الصيادي الذي أنهاها في مرمى الوحدة هدفا جميلا في د (59)..واستمر بعدها المد الهجومي اليرموكي ليضيع وبغرابة شديدة لاعبه دائل الشميري فرصتين ثمينتين أمام المرمى الوحداوي التي هيأ له الأولى الرائع عصام الخدري بعد اختراق جميل من الناحية اليسرى، والأخرى هيأها له مجاهد زيد في د (65) ود (71)..وتألق حارس الوحدة عمر العسيري في إبعاد تسديدة سامي الحدا إلى ركنية.. رد عليه مهاجم الوحدة صبري عبيد بتسديدة قوية أعتلت العارضة اليرموكية في د (74)، وعلى عكس سير مجريات أحداث المباراة التي كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن صانع ألعاب الوحدة الشاب عبدالله الوالي من إحراز هدف التعادل الوحداوي من تسديدة رائعة مرت بين أقدام المدافع اليرموكي لم يستطع الحارس أن يوقفها لتسكن في الزاوية اليسرى للمرمى اليرموكي معلنة هدف التعادل الوحداوي (83) وسط فرحة جماهير الوحدة التي حضرت المباراة، وذهول لاعبي ومشجعي اليرامكة الذين أصيبوا بإحباط شديد.. ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أية كرة خطرة سوى تسديدتي لاعبي اليرموك عصام الخدري في د (90)، وعمر صالحو في د (93) مرتا بسلام على مرمى الحارس الوحداوي عمر العسيري ليطلق بعدها الحكم نادر شخص صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين..أدار المباراة الدولي نادر شخص وساعده عبدالكريم قاسم وحسن خليل.

لقطات من المباراة

- اليرموك كان أفضل بكثير وقدم مستوى رائعا ومطمئنا لمحبيه خاصة في الشوط الثاني، لكن لاعبيه أضاعوا فرصا لا تضيع.

- لاعبو الوحدة قدموا مباراة تكتيكية قمة في الروعة، وكانوا أسودا في الدفاع، وقد امتدحهم مدرب المنتخب دي موريس بين الشوطين.

- تعرض إثنان من أهم لاعبي اليرموك للإصابة في المباراة وهما أسعد الرياشي وأمين الصباحي وعلى ما يبدو أن إصابتهما مؤثرة.. سلامات.

- غاب عن الوحدة أبرز لاعبيه وهم وسام معاوية، ماهر بن همام، محمد العنبري وغانم عبده غانم.

- جماهير وحدة عدن في صنعاء استقبلت النجم خالد عفارة استقبال الأبطال بعد عودته إلى ناديه القديم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى