شوستر يتحول إلى لاعب سيرك يسير على حبل رفيع في ريال مدريد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أصبح الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أشبه بلاعب السيرك الذي يسير على حبل رفيع مع فريقه المتعثر في الموسم الحالي.

وقد تسبب أي حركة خاطئة أخرى في سقوط شوستر من فوق هذا الحبل الرفيع واصطدامه بقرار الإقالة،وطالب جمهور ريال مدريد المتحمس بإهدار دم شوستر بعد هزيمة الفريق على أرضه أمام يوفنتوس الإيطالي صفر/2 الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا خاصة بعدما أخفق المدرب الألماني في اختيار التشكيل الأساسي للفريق ، بالإضافة إلى طريقة اللعب التي كانت بمثابة كتاب مفتوح للفريق الإيطالي بجانب تغييراته المتأخرة وغير الفعالة.

ولكن إنصافا لشوستر فقد تبخرت خطة المباراة الهجومية بالنسبة لريال مدريد قبل بداية المباراة عندما تعرض النجم الهولندي آريين روبن لتمزق في العضلات خلال عمليات الإحماء..ولم يكن شوستر يمتلك ورقة رابحة أخرى في مركز الجناح الأيسر منذ انتقال البرازيلي روبينيو إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويفتقد النادي الملكي حاليا جهود كل من المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي وبيبي وميجيل توريس ومحمدو ديارا بسبب الإصابة..وأي نتيجة سوى فوز مقنع على ملقة ستعني قلب الطاولة مجددا على شوستر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى