مشايخ وأعيان وأهالي عدد من المناطق بالمسيمير يعلنون مقاطعتهم الانتخابات

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> أكد مشايخ وأعيان ووجهاء وأهالي وشباب قرى وعزل مناطق جبل قبيل، المسيمير، جول مدرم، عقان، بمديرية المسيمير محافظة لحج في اللقاء الموسع الذي انعقد عصر أمس.

«تمسكهم بموقفهم الثابت مع إخوانهم من أبناء الحواشب خاصة والجنوب عامة في رفض ومقاطعة أي انتخابات تشرعها السلطة ما لم تبادر السلطة بالاعتراف أولا بالقضية الجنوبية وتنظر بعدالة إلى ما تعانيه المسيمير كغيرها من المناطق الجنوبية من حرمان من أبسط المشاريع الحيوية والخدمية والكهرباء».

وأشاروا إلى أنهم لن يتعاملوا مع اللجان التي ستقوم بمراجعة جداول الناخبين، التي سيتم إرسالها إلى مراكزهم الانتخابية، وهي (أ) (د) (و) (ز).

وأعلن الأخ أمين محمد سالم من أبناء مركز جول مدرم، المعلن اسمه في قوائم اللجان الانتخابية في مركز جول مدرم (ز) الانتخابي في الدائرة 79 رفضه المشاركة في هذه اللجان، قائلا: «إن رفضي المشاركة في عمل هذه اللجان يأتي انطلاقا من مواقف كل الشرفاء والوطنيين الغيورين من أبناء الجنوب، الذين عقدوا العزم على مقاطعة ورفض هذه الانتخابات، على أساس أن قضية الجنوب الوطنية قضية أكبر مما تسمى انتخابات».

وقال: «أؤكد لكم أيها الشرفاء من أبناء الحواشب والجنوب جميعا أن قرار رفضي المشاركة في هذه الانتخابات يعد أكبر مكسب لي أمام الله وأمام أبناء وأرض الجنوب الطاهرة، وأغلى وسام شرف أحصل عليه طيلة حياتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى