فيما يتم تواصل توزيع الكوبونات المجانية.. غدا..انطلاق دوري المرقشي للبراعم

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> غدا الثلاثاء يستضيف ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وقائع انطلاق منافسات دوري المرقشي للبراعم، حيث يلعب المباراة الأولى فريقا الشعلة ونصر عدن وتبدأ في الساعة 3:40 عصرا..فيما تبدأ المباراة الثانية التي تجمع فريقي العين والجلاء في الساعة 4:30 عصرا.

وينظم دوري المرقشي للبراعم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» بالتنسيق مع اتحاد الكرة بعدن بمشاركة الفرق:( الوحدة، التلال، شمسان، الميناء، الشعلة، الروضة، نصر عدن، الجلاء، المنصورة، الصقر، حسان والعين) وسيتم التواصل في توزيع الكوبونات المجانية للجمهور الحاضر لمشاهدة مباريات دوري المرقشي للبراعم، وذلك للدخول في السحب المجاني على الجوائز القيمة الذي سيقام في ختام مسابقة كأس الاستقلال الوطني (30نوفمبر) الرابعة في 30 نوفمبر 2008م.

ومن جانب آخر وبرعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» سيتواصل استكمال مباريات دوري الفئات العمرية لأندية عدن، وذلك تلبية لطلب الأخ عزيز محمد سالم رئيس اتحاد الكرة بعدن الذي أعد جدولا لما تبقى من مباريات دوري الفئات العمرية لأندية عدن على النحو التالي:

السبت 11/22 مباراتا المربع الذهبي لمسابقة النشء..المباراة الأولى: الوحدة × شمسان 3:30.. المباراة الثانية: التلال × الشعلة 5:30.

الأحد 11/23 المباراة المؤجلة من مسابقة الشباب.. الميناء × الروضة.

الإثنين 11/24 المباراة النهائية لمسابقة النشء.

الثلاثاء 11/25 نصف نهائي مسابقة الشباب.

الخميس 11/27 المباراة النهائية لمسابقة كأس الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى