يا حضرموت افرحي كلٍ بالسر باح

> «الأيام» محمد محمود السلامي:

> ما هكذا تورد الإبل ياقناة السعيدة.. ففي الوقت الذي تعتصر قلوبنا من الألم بسبب الكارثة التي حلت بإخواننا في حضرموت، تفرض لنا قناة السعيدة يومياً بعد الظهر أغاني تصاحبها الرقصات الحضرمية وكأنها تقول تستاهلوا ياحضـارم، أو أنها تشمت بهم وعليهم، وكما يقول الحضارم (على خزاهم)

يا سعيدة.. راجعوا أموركم واعرفوا ماذا يعرض في مثل هذه الأوقات.. أو أنكم لاتعرفون لأن ليس لديكم مدير فني.. وأنا متأكد من ذلك لأن المدير الفني ومدير البرامج كما نسميه يكون لديه القدرة على مواكبة الأحداث.. وليس مثل الأعمى الذي فتح عيونه على ديك.

استعينوا بأحد لديه القدرة والخبرة لإدارة برامجكم في هذه القناة التي ترتكب الأخطاء عيني عينك، مثل عرضها هذه الرقصات والأغاني التي يقوم بالغناء والرقص فيها حضارم.. في الوقت الذي فيه أهلهم في حضرموت يبكون على أولادهم وأقاربهم الذين ماتوا في الكارثة ويتألمون على ممتلكاتهم التي ضاعت.

والخطأ الثاني أنها تعرض بعد الظهر هذا البرنامج (جلسة مقيل) وتحت صور الفنانين التي تعرض في الشات كلمة (صهيل) وكلنا يعرف أن الصهيل صوت الحصان.. والحصان يصهل ويهيج عندما يرى الأنثى.. ماذا تقصد هذه القناة؟؟ هل هو صهيل الفنان الذي يصاحب صوته هذه الصور!؟ أم صهيل بقية الفنانين الموجودين في الصورة وهم كثر.. إذا كانت تقصد هذا فهذه مصيبة ويجب أن تحاكم عليها هذه القناة.. وإذا كان هذا الصهيل هو اسم شركة إعلانات فليس في هذا المكان يوضع.. أفيدونا ورتبوا أنفسكم، وأنا أقترح عليكم بحكم أنكم حديثو عهد بالمهنة أن تستعينوا بأحد الخبراء في هذا المجال.. وعلى سبيل الذكر الرجل الذي استلم إذاعة لحج وهي حطام.

والآن أصبحت إذاعة بجهده وصبره وخبرته التي اكتسبها من المدرسة (القناة الثانية عدن) وتنقل من أمين مكتبه إلى إدارة التخطيط إلى معد ومقدم برامج.. خبرة كبيرة يتمتع بها هذا الرجل إلى جانب أنه طموح في عمله لاينظر إلى المكاسب ولايميل إلى التملق يعمل ويبني ولايهدم.. وأنا متأكد لو أعطي هذا الرجل إمكانية أكبر لأدار أكبر الإذاعات وأضخم المحطات الفضائية.. ابحثوا عنه وتعاقدوا معه ولن تخسروا شيئاً.. بالعكس استفادتكم ستكون كبيرة منه لأنه رجل موهوب.. حباه الله بموهبة فذة قد لايعرفها هو نفسه.

عادل مبروك (أبوصبري) يستطيع أن ينقذكم من أخطائكم ياقناة السعيدة.

وأولاً وأخيراً أوقفوا الفرحة التي تعيشونها واخفوها في نفوسكم ولا تجاهروا بها لأننا نحب الحضارم وحضرموت.. ولكم الله يا أحبتنا في حضرموت!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى