آل الحميري في لبعوس يافع يجمعون على وضع حد لجرائم القتل وتداعياتها

> يافع «الأيام» خاص:

> عقدت محكمة لبعوس الابتدائية يافع يوم 4 نوفمبر 2008م جلستها برئاسة القاضي صالح مكسر سالم وبحضور الأخ حمود محسن حيدرة وكيل النيابة وعبدالعليم عبدالسلام الطيار أمين سر الجلسة.

ووقفت المحكمة علنا أمام القضية الجزائية رقم 5 لعام 1429هـ المرفوعة من النيابة العامة ضدا على عبدالحافظ حسين الحميري، المتهم بقتل ابن عمه المجني عليه عادل عبدالله الحميري بتاريخ 1 أكتوبر 2008م.

وبعد تداول الحيثيات القانونية والشرعية في هذه الجلسة نبهت المحكمة المتهم بما له من حقوق، لاسيما اختيار محام للدفاع عن النفس، غير أن المتهم أفاد المحكمة بأن القضية واضحة ولا ضرورة لذلك، ثم اتخذت المحكمة قرارا بتلاوة صحيفة الاتهام حضوريا، والاستماع إلى أقوال الشهود.ومنحت المحكمة أولياء الدم فرصة لتقديم طلباتهم في الجلسة القادمة المحددة يوم 13 ذي القعدة 1429هـ الموافق 11 نوفمبر 2008م ثم رفعت الجلسة.

وأفادت مصادر مطلعة بأن آل الحميري جميعا قد توافقوا على أن جريمة القتل التي ارتكبها الجاني حسين عبدالحافظ الحميري بحق ابن عمه المجني عليه عادل عبدالله الحميري جريمة بشعة، مطالبين بإنزال عقوبة القصاص الشرعي فيه لوضع حد لجرائم القتل وتداعياتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى