تشكيل ملتقى أنصار «الأيام» بمنطقة الدرب في الأزارق

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد أمس في منطقة الدرب بمديرية الأزارق على طريق إنشاء ملتقيات أنصار «الأيام» في جميع مديريات محافظة الضالع والمحافظات الجنوبية الاجتماع التأسيسي الأول لملتقى أنصار «الأيام» بالأزارق وسط حضور العشرات من قراء ومحبي الصحيفة من مختلف مناطق المديرية.

واستهل الاجتماع بكلمة ألقاها نائب رئيس الملتقى الزميل رائد علي شائف، شاكرا الحاضرين على تفاعلهم مع دعوة الهيئة الإدارية للملتقى بالمحافظة لعقد هذا الاجتماع المكرس لتأسيس الملتقى في إطار المديرية. وقال «إن تكوين مثل هذه الملتقيات يأتي في إطار التعبير عن التضامن المطلق من قبل أبناء الضالع مع هيئة تحرير صحيفة «الأيام»، واستنكارا للحملات الهمجية والممارسات البلطجية التي تتعرض لها الصحيفة وناشروها ومراسلوها في مختلف المحافظات»، مشيرا إلى أن ما تتعرض له «الأيام» من مضايقات «يأتي ضمن مخطط بائس يحاول من خلاله بعض المرضى إثناء «الأيام» عن قول الصدق وكشف الحقيقة للعالم أجمع في دفاعها عن المظلومين من أبناء الوطن».

بعد ذلك تم الاستماع إلى عدد من المداخلات من قبل بعض الحضور، وجرى انتخاب هيئة إدارية للملتقى في المديرية من الإخوة: المحامي علي محمود الأزرقي - رئيسا، منصور قاسم حسن - نائبا للرئيس، وضاح لحمدي - مسئولا إعلاميا، ياسر محمد علي - مسئولا للعلاقات العامة، أحمد صالح قاسم - عضوا، الشاذلي نجيب الحميدي- عضوا، عبدالعزيز سفيان - مسئولا للأنشطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى