بطولة إسبانيا.. فياريال يشدد الخناق على برشلونة

> مدريد «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

> شدد فياريال وصيف بطل الموسم الماضي الخناق على برشلونة المتصدر بفوزه على ضيفه الميريا 2-1 أمس الاحد في المرحلة العاشرة من بطولة اسبانيا لكرة القدم..ورفع فياريال رصيده الى 24 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة الذي كان سحق ضيفه بلد الوليد 6-صفر أمس الأول السبت في افتتاح المرحلة.

وضرب فياريال بقوة في الدقائق ال15 الاولى من المباراة وسجل هدفين عبر مهاجمه الايطالي جوزيبي روسي في الدقيقة الاولى، وخوسيبا لوينتري في الدقيقة 15.

ونجح الميريا في تقليص الفارق في الدقيقة 61 عبر بابلو بياتي الذي كان سجل هدف التعادل في مرمى ريال مدريد 1-1 في المرحلة التاسعة الاحد الماضي.

وصعد ديبورتيفو لا كورونيا الى المركز السادس بفوزه على ضيفه اسبانيول بهدف وحيد سجله اندريس غواردادو في الدقيقة 37.

وبالنتيجة ذاتها، فاز راسينغ سانتاندر على خيخون سجله الكونغولي الاصل البلجيكي الجنسية محمد تشيتيه في الدقيقة 58 رافعا رصيده الى 5 أهداف هذا الموسم..وانتزع بيتيس اشبيلية فوزا ثمينا من مضيفه نومانسيا 4-2.

سجل للفائز الكاميروني اشيل ايمانا (33 من ركلة جزاء) وخوانيتو (45) والتركي البرازيلي الاصل محمد اوريليو (45 و85)، وللخاسر خافيير دل بينو (21) وخوسيه خافيير باكيرو (56).

وتعادل أوساسونا مع أتلتيكو مدريد صفر-صفر، ومايوركا مع أتلتيك بلباو 3-3، وسجل البرازيلي كليبر سانتانا (11) والفنزويلي خوان فرناندو ارانغو (57 و74) أهداف مايوركا، واندوني ايراولا (43 من ركلة جزاء) وايون فيليز مارتينيز (78) وفرناندو لورنتي (90) أهداف أتلتيك بلباو.

ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 25 نقطة من 10 مباريات

2- فياريال 24 من 10

3- ريال مدريد 23 من 10

4- فالنسيا 20 من 9 .

أتليتكو مدريد يؤكد بأن أغويرو ليس للبيع

< أكد نادي اتلتيكو مدريد بأن مهاجمه الارجنتيني المتألق سيرجيو اغويرو ليس للبيع اثر المعلومات التي ذكرت بأن مانشستر سيتي الانجليزي يسعى الى الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال مدرب اتلتيكو، المكسيكي خافيير اغويري:«أموال العالم كلها لن تكفي مانشستر سيتي للحصول على اغويرو»، وكشف:«أعرف تماما بأن سيرجيو سعيد جدا في أتلتيكو مدريد وهو لا يزال شابا، ولهذه الاسباب سيبقى معنا سنوات عدة مهما كان المبلغ الذي سيعرض من اجل التخلي عنه».

ويعتبر اغويرو من أبرز نجوم الدوري الاسباني في المواسم الاخيرة حيث سجل 31 هدفا في 84 مباراة، وقد أثار اهتمام مدرب مانشستر سيتي مارك هيوز الذي يريد الحصول على خدماته ليكمل خطا هجوميا اميركيا لاتينيا مؤلفا حاليا من البرازيليي روبينيو وجو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى