رفعت يتهم الاعلام بـ «تعميق مشاكل الزمالك» لصالح الأهلي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أبدى أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك تعجبه مما وصفه بـ «الحملة الاعلامية الشرسة» الموجهة ضد لاعبيه عقب التعادل السلبي مع المقاولون العرب في الدوري الممتاز، متهما الإعلام بمحاولة إضعاف الفريق قبل لقاء القمة.

وقال رفعت فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: «تعادل الأهلي مع الفريق نفسه هذا الموسم وكان المقاولون يلعب بتسعة لاعبين ولم تقم وسائل الاعلام بشن مثل هذه الحملة».

وأضاف:«ندرك جيدا أهداف تلك الحملة وهي العمل على زيادة مشاكل الفريق والإبقاء عليه في وضعية سيئة خاصة مع اقتراب موعد مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري».

وتابع:«على الرغم من ذلك لا أعفي اللاعبين من المسئولية وأعترف أنه حدث تقصير من جانبهم فى الشوط الثانى من المباراة وخاصة في الدقائق الأخيرة منه بعدما استمعوا لهتافات الجماهير ولم يركزوا فى اللقاء».

وأوضح مدير الكرة بالزمالك أنه يدرك جيدا مدى الحزن الذي يشعر به جمهور الزمالك بسبب أوضاع فريقهم ولكنه في نفس الوقت يجب عليهم أن يظلوا يؤازرون ولايتخلون عن الفريق مؤكدا«أن التشجيع هو المطلوب في المباريات وليس السباب».

وأشار رفعت الى أن الجهاز يحرص على عقد اجتماعات يومية مع اللاعبين لكي تتغير الأوضاع الى الأفضل وان الجهاز يصر على أن يتواجد اللاعبون بالنادي قبل المران بساعة كاملة للحديث عن أوضاع الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى