مدرب التلال المصري مدحت أنور لـ «الأيام الرياضي» :الفريق يحتاج لوقت طويل لتصحيح أوضاعه

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

> بدأ المدير الفني المصري مدحت أنور إدارته للشئون الفنية لفريق التلال من خلال الاشراف على التمارين عصر أمس الاول السبت بعد أن شاهد مباراة الفريق التلالي أمام أهلي صنعاء في الجولة الاولى من مدرجات ملعب الظرافي بصنعاء.

حيث رفع المدرب الجرعات التدريبية لفترتين صباحية ومسائية وذلك لتنمية النواحي البدنية والتكتيكية وتوظيف اللاعبين في الملعب من حيث المراكز وتنفيذها والعمل عليها في الجرعات التدريبية.

المدرب المصري والذي ستبدأ مهمته في الجولة الثانية حين يستضيف التلال فريق هلال الحديدة على ملعب 22 مايو بعدن قال:«إن الفريق في حاجة لعمل كبير لرفع مستوى الامكانيات الموجودة والتي ظهرت في مباراة أهلي صنعاء تفتقر إلى الكثير حيث وضح أن هناك نقصا وانعداما في التوازن في أداء المجموعة وهو ما سنركز عليه في الفترة القادمة من خلال العمل المتواصل والذي يحتاج لوقت طويل ، لذلك لابد من الصبر والانتظار لنصل إلى الحالة المرضية من خلال عملنا هذا ، لأننا نتوقع أن تأتي النتائج بعد حين» .

وقال أيضاً:«إذا كسب التلال مباراة الهلال الخميس القادم فإن ذلك لا يعني أن هناك تحسنا في الوضعية فأنا من خلال خبرتي أتوقع تحسن النتائج مع تحسن وضع اللاعبين ومدى استيعابهم للتوجيهات التي أصدرها لهم ،وأطالب كل محبي التلال المساهمة في دعم جهودنا وجهود اللاعبين بمؤازرة الفريق لنحقق الغاية».

وأضاف: «من خلال مشاهدتي للاعبي التلال في الفترة القصيرة وجدت أنهم يتمتعون بمهارات فريدة عالية ولكن هذا من الناحية الفردية فقط ، وليس لخدمة الفريق كجماعة وهو الذي نسعى إليه لتوظيف هذه الامكانات الفردية لصالح الفريق» .

وبالنسبة للمحترف المصري الذي حضر مع المدرب فقد قال:«اللاعب تامر علي لاعب جيد يشغل أكثر من مركز في خط الدفاع ونحن بحاجة ماسة إليه لتغطية النواقص الكثيرة التي عندنا ولكن الآن ينقصه التجانس مع الفريق ، علما بأننا في انتظار بطاقته الدولية من الاتحاد المصري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى