قيادة محلي الحصين تطلب من اللجنة الأصلية مغادرة مقر المجلس وتحملها مسئولية ما يحدث

> الضالع «الأيام» خاص:

> ذكرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية الحصين محافظة الضالع في بلاغ صحفي أصدرته أنها عقدت أمس اجتماعا وقفت خلاله أمام تداعيات نقل اللجنة الأصلية للانتخابات في الدائرة 296 من (الشعيب) إلى مديرية (الحصين) «وما ترتب على هذا النقل من حالة أمنية غير مستقرة جراء تجمهر عدد كبير من المواطنين الرافضين نقل موقع اللجنة الأصلية».

وأقرت الهيئة الإدارية لمحلي الحصين في اجتماعها المنعقد برئاسة الأخ محمد حسين صالح، أمين عام المجلس «خروج اللجنة الأصلية من مقر المجلس المحلي والبحث عن موقع آخر لها أو نقلها إلى مقر اللجنة الإشرافية»، موضحة «أن المكان الذي تقيم فيه اللجنة هو مكان للمجلس المحلي وليس مقرا للجنة الأصلية، وموقعها الأصلي هو مديرية الشعيب حسب ماهو معمول به بالانتخابات السابقة».

وأوصت الهيئة محافظ الضالع بالتوجيه بنقل اللجنة من عاصمة المديرية تجنبا لحدوث أية مشاكل، كما أعطت أعضاء اللجنة الأصلية للانتخابات مهلة حتى الرابعة من عصر أمس للخروج من مقر المجلس «ما لم نحملهم المسئولية الكاملة عن ما يحدث».

وأكدت الهيئة أن مدير عام المديرية رئيس المجلس رفض حضور الاجتماع الذي انعقد وسط تجمهر المواطنين الذين خرجوا مطالبين بمغادرة اللجنة الأصلية، مشيرة إلى أن مدير عام المديرية رئيس المجلس وصف تجمهر المواطنين بأنه «عمل غير ديمقراطي».

وأفادت معلومات في وقت لاحق أمس بأن مظاهر مسلحة لمواطنين من الرافضين بقاء اللجنة الأصلية للانتخابات شوهدوا يرابطون بعد عصر أمس على بعض تلال مديرية الحصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى