لقاء موسع لقيادات وكوادر ملتقيات التصالح والتسامح في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقد عصر أمس في منصة ميدان الصمود الرياضي في مدينة الضالع بمحافظة الضالع لقاء موسع ضم عددا كبيرا من كوادر وقيادات ملتقيات التصالح والتسامح بالمحافظة والمديريات والمراكز، وكرس لمناقشة وتقييم العمل الميداني الإعلامي لملتقيات التصالح والتسامح، وكذا للوقوف أمام الانتخابات البرلمانية القادمة.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من الناشط السياسي محمد علي شائف الأمين العام لملتقى التصالح والتسامح والتضامن بالمحافظة، ثم قدم خطة عمل الملتقيات للمرحلة القادمة، وما ينبغي عمله في المديريات والمراكز والقرى من فعاليات ومهرجانات ولقاءات موسعة، وكذا توعية المواطنين بأهمية عدم المشاركة في الانتخابات المقبلة بكل مراحلها المختلفة، واستكمال البناء التنظيمي في المراكز التي لم يتم التشكيل فيها.

كما قدم الناشط السياسي محمد مساعد سيف تقريرا مفصلا عن نشاط المركز الإعلامي لملتقيات التصالح والتسامح بمحافظة الضالع ورئيس الدائرة الإعلامية عن نشاط المركز والدائرة خلال الفترة المنصرمة مارس - نوفمبر 2008، بعدها قدم فريد الزبيدي رئيس ملتقى منطقة زبيد للتصالح والتسامح والتضامن مداخلة بعنوان (الحركة الشعبية الجنوبية في محافظة الضالع.. الواقع والطموح).

كما قدم محمد ناشر الحكمي تقريرا عن نشاط هيئة الملتقى في مديرية الشعيب وبعدها فتح باب النقاش، وطرح خلاله قياديو وكوادر الملتقيات العديد من الملاحظات والاستفسارات والمقترحات، ثم قدم المناضل أمين صالح محمد محاضرة بعنوان (مضامين ودلالات الهدف الأساسي لنضال ملتقيات التصالح التسامح والتضامن الجنوبي).

في الختام تلا الناشط منصور زيد البيان الصادر عن اللقاء الموسع لقيادات وكوادر ملتقيات التصالح والتسامح والتضامن في مديريات ومراكز قرى محافظة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى