مارادونا ينجح في إقناع ماسكيرانو بارتداء شارة قيادة منتخب الارجنتين

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وافق خافيير ماسكيرانو لاعب خط وسط ليفربول الانجليزي على ارتداء شارة قيادة منتخب الارجنتين لكرة القدم مع المدرب الجديد دييجو مارادونا.

وقال مارادونا لإذاعة «لاريد» بعد عودته من جولة استمرت ستة أيام في أوروبا زار خلالها عددا من اللاعبين البارزين «لقد أقنعته..أوضحت له رأيي فيه وقلت له ما أعتقد أنه قادر على تقديمه للفريق»..وقال ماسكيرانو (24 عاما) في البداية إنه لا يشعر بأنه مستعد لتولي المسؤولية.

ويأمل مارادونا في تعيين المدافع السابق أوسكار روجيري مساعدا له رغم تقارير إعلامية تحدثت عن معارضة خوليو جروندونا رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم لذلك.

وقال مارادونا:«لا أعتقد أن (تعيين) أوسكار أمرا مستحيلا»..وفي وقت سابق قال مارادونا أن زميليه السابقين في المنتخب الفائز بكأس العالم في 1986 خوسيه لويس براون وسيرجيو باتيستا قد يشغلان هذا المنصب لكنه غير رأيه بعد ذلك قائلا إن القرار ليس نهائيا..غير أن سجل روجيري التدريبي قد يجعل اختياره أمرا مثيرا للجدل.

واستقال روجيري من تدريب تيكوس المكسيكي بعد الخسارة في أول ست مباريات في 2003 ثم تولى تدريب اندبندنتي الارجنتيني قبل أن يستقيل بعدها بأربعة أشهر إثر تعرضه لإهانات من الجماهير في مباراة للفريق على أرضه.

وفي 2004 رحل لتدريب فريق ايلشي في دوري الدرجة الثانية الاسباني لكنه عزل بعد 20 مباراة.

وكان آخر منصب تدريبي لروجيري في سان لورينزو الارجنتيني في 2006 حيث طرد مرة أخرى بعد سلسلة من النتائج السيئة كانت بينها الهزيمة 1-7 على ملعبه أمام بوكا جونيورز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى