أسر عدد من المتقاعدين المتوفين بالمسيمير يناشدون الرئيس التوجيه بمنحهم المستحقات

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> وجهت أسر عدد من المتقاعدين المتوفيين بمديرية المسيمير محافظة لحج نداء عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية ناشدته التدخل والتوجيه بضرورة منحها كامل المستحقات المترتبة عن استراتيجية الأجور أسوة بباقي المتقاعدين في عموم محافظات الجمهورية.

وبعث بهذا النداء أسر كل من المتقاعدين المتوفين عبدالله علي ناجي، محمد أحمد علي عبيد، محسن فضل محمد، عواس قائد محمد.. وجاء في نداء هذه الأسر:

«إننا نشكوا إليكم يا فخامة الرئيس ومعالي الوزير عدم استلامنا مستحقاتنا، مستحقات أزواجنا المتقاعدين المتوفيين والمذكورة أسمائهم سابقا من استراتيجية الأجور وغيرها أسوة بالمتقاعدين الآخرين الذين حصلوا على مستحقاتهم كاملة في كل أنحاء الجمهورية، بينما نحن الأسر الأرامل لم ينظروا إلى حالنا وحاجتنا وحاجة أطفالنا وظروفنا المعيشية الصعبة ولم يتم صرف أي ريال لنا إلى اليوم.

إننا يا فخامة الرئيس ومعالي الوزير نتعشم فيكم خيراً بالتوجيه للجهات المختصة بالمحافظة والمديرية بسرعة صرف مستحقاتنا من الاستراتيجية تقديرا لظروفنا ومعاناتنا خصوصا وأن عيد الأضحى أصبح على الأبواب ونحن محتاجين.. وفقكم الله وجزاكم عنا خير الجزاء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى