تأجيل مهرجان اعتزال الكابتن أنور عاشور إلى الصيف القادم

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن أنور عاشور اللاعب والنجم الكروي المعروف قائلا:«إن مهرجان اعتزالي المزمع إقامته هذا الشهر قد تم تأجيله إلى الصيف القادم نتيجة الكارثة الإنسانية الكبيرة.

والمتمثلة بالسيول المدمرة التي شهدتها حضرموت والمهرة مؤخرا»، وأشار قائلا:«إن من الصعوبة إقامة مهرجان الاعتزال في هذه الظروف التي يمر بها الجميع، وخصوصا أن مدينة تريم هي من أكثر المدن تضررا التي شهدت أولى خطواتي الرياضية كلاعب كرة قدم، بعد أن لعبت لفريق الوحدة بتريم الذي كان هو بوابة العبور نحو الأندية الكبيرة، وتقديرا لجماهيري الوفيه في مدينة تريم وعينات وكل مدن الوادي فإنني رأيت أنه من المستحسن تأجيل إقامة مهرجان الاعتزال إلى الصيف القادم كأقل ما يمكن أن أفعله لأشارك أهلي وناسي وأواسيهم في هذه المصيبة التي آلمتنا جميعا.

ومن خلال منبر «الأيام الرياضي» أتقدم بالتعــازي الحارة لكل أهالي الضحايا، وأتمنى من الله أن يجنبنـــا وشعبنــا اليمني مثل هذه الكوارث، إنه سميع مجيب».

جدير ذكره أن مهرجان الاعتزال المزمع إقامته في هذا الشهر الذي سيرعاه كاك بنك سيكون الأول من نوعه الذي يقام للاعب كرة قدم من وادي حضرموت الذي كان خير سفير لكرة حضرموت بواديها وساحلها بعد أن علا كعبه كلاعب هداف في أكثر من نادٍ لعب له أكان شعب إب أم التلال أم أهلي صنعاء أم شعب حضرموت وهي الأندية التي لعب لها فارس وادي حضرموت النجم أنور عاشور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى