اليوم ختام التصفيات النهائية لدوري طائرة الثالثة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> يصل اليوم قطار منافسات التصفيات النهائية لدوري الدرجة الثالثة للكرة الطائرة للمجموعة الثانية التي تستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بعدن.

حيث جاءت نتائج مباراة أمس كما يلي: فوز حسان على شمسان بثلاثة أشواط مقابل شوط، وشباب جبن على انطلاق الوهط بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز أمس الأول في أقوى اللقاءات حسان على شباب جبن بثلاثة أشواط مقابل شوطين وجوبان أبين على انطلاق الوهط بثلاثة أشواط نظيفة.

وبهذه النتائج أصبح ترتيب فرق المجموعة الثانية كما يلي: حسان (الأول - 6نقاط)، شباب جبن (الثاني - 6 نقاط)، جوبان أبين (الثالث - 5 نقاط)، شمسان (الرابع - 4 نقاط)، انطلاق الوهط (الخامس - 3 نقاط).

وأفاد «الأيام الرياضي» د. صهيب الأديمي مشرف التجمع قائلا:«إن المنافسة تظل قائمة حتى يحسم المركز الأول بين الانطلاق وحسان، وتبعد ثلاث نقاط فريق جوبان أبين من دخول المنافسة على المركز الأول، فيما انتهت الفرصة بالنسبة لشباب جبن في المنافسة، كما أن تواجد جميع الفرق كان يتم بشكل جيد مع وجود الحماس للمشاركة، وقد ظهر خلل فني ملحوظ في زي اللاعبين الذي يتمثل في الأرقام الأمامية والزي الرسمي، وكذا غياب المدربين لأغلب الفرق، وظهور لاعبين مميزين، وقد سادت روح المحبة والحماس بين الفرق المشاركة، كما أن مستوى التحكيم كان جيدا، وبشكل عام التخطيط والتنظيم سار بصورة طبيعية وجيدة».

ومن جانب آخر توج فريق وحدة صنعاء بطلا للمجموعة الثانية التي اختتمت منافساتها في صالة نادي 22 مايو، حيث أسفرت نتائج أمس عن فوز وحدة صنعاء على شباب عمران بثلاثة أشواط نظيفة..حضرت المباراة د. منال طه حكم دولي للكرة الطائرة من الأردن..وأشرف على سير مباريات المجموعة الثانية الأخ حسين عوض العزاني الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني لكرة الطائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى