من البلوي للهلال:احلموا كما شئتم..نور في الاتحاد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وجَّه منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد السعودي رسالة تحدٍّ لكل الأندية التي تفكر في التعاقد مع قائد الفريق محمد نور، مؤكدًا أن أي نادٍ يحلم بضم نور سيتحول هذا الحلم إلى كابوس؛ لأن نور باقٍ مع الاتحاد للأبد، ولن ينتقل لأي نادٍ آخر.

ورغم أن البلوي لم يحدد إسم الأندية التي تسعى لضم نور، إلا أن تقارير كثيرة ارتبطت بأن الهلال السعودي يغري اللاعب بـ27 مليون ريال لضمه في صفقةٍ قد تكون تاريخية، خاصةً وأن نور يعد أحد نجوم الكرة السعودية.

وأضاف البلوي في تصريحاته لصحيفة «الرياضية» السعودية:«أقول لجمهور الاتحاد عليكم أن تطمئنوا، محمد نور اتحاديًا، وأقول لمن يفكر في التعاقد مع محمد نور وأكرر ذلك للمرة الثالثة إنكم تحلمون، وأنا لا أقصد أو أوجه هذه الكلمة لأي نادٍ معين ولكن أدرك وأعرف تمامًا أنهم يحلمون».

وفي السياق نفسه قالت صحيفة «المدينة» السعودية أن نور وقع مساء أمس الأول الخميس في مؤتمرٍ صحفي بنادي الاتحاد بحضور العضو المؤثر وأبو عمارة عقده الاحترافي لمدة خمس سنوات بعد اجتماعٍ حاسم وخاص عقده معه عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي عصر الأربعاء الماضي (بخيمته) تم خلاله حسم كافة الأمور وبمتابعة متواصلة من رئيس النادي الاتحادي المهندس جمال أبو عمارة.

وجهز أبو عماره آليةً خاصة للتعاقد أقنعت اللاعب بالتجديد بعد أن شهدت الأيام الماضية مدًّا وجزرًا بين الأطراف وعروضًا وصلت للاعب من عدة أندية رغم التحفظات عليها إلا أنه فضل التريث وانتظار ناديه للوصول إلى صيغة اتفاقية مقنعة للطرفين..ولدى نور 6 أيام فقط حسب اللائحة الجديدة لتحديد موقفه من العرض الذي قدمه له ناديه، وفي حال عدم رده يتم وضعه على قائمة الانتقال لاستقبال العروض من الأندية التي ترغب في التوقيع معه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى