انطلاق دورة حكام الدرجة الثانية بصنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
دشنت لجنة الحكام العليا بالاتحاد العام لكرة القدم صباح أمس بصنعاء الدورة الانعاشية لحكام الدرجة الثانية التي تستمر حتى 16 نوفمبر الحالي استعدادا لانطلاق مباريات دوري الدرجة الثانية التي من المقرر أن تنطلق في الأسبوع الأخير من هذا الشهر..

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الكابتن جمال الخوربي عضو الاتحاد العام لكرة القدم ورئيس اللجنة:«إن إقامة الدورة التي يشارك فيها(90) حكما من الدرجة الثانية، و(10) من الحكام الشباب والتي يحاضر فيها خبير التحكيم سعد خميس تأتي في إطار توحيد الجهود وتفعيل القدرات وتهيئتها للتعامل مع المباريات وأحداثها بشكل سليم يخدم الموسم الكروي الجديد».

وقال أيضا:«إن اللجنة العليا حين تنظم هذه الدورات يكون في إطار الحرص على إيجاد برنامج كامل وهادف يخدم رفع جوانب الأداء التحكيمي والحكام لخلق التفاعل بينهم وبين كل جديد مع تصحيح الأخطاء وبالواقع العملي،وبالتالي تجنب تبعاتها على الوضع الكروي العام والطموحات المرافقة والمنشودة من قبل الجميع لما فيه الصالح العام».

واختتم بالقول:«نحن نقوم بما هو مطلوب كلجنة مسئولة عن الحكام ونوفر ما هو في استطاعتنا، ولكننا سنحاسب كل من يقصر وغير قادر على المواكبة وفق الرؤية التي نتبعها في تقييم الحكام».

شاكرا «الأيام الرياضي» على تواصلها الرائع مع أنشطة اللجنة العليا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى