جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين في عدن تدين المحاكمات التي يتعرض لها العقيد الطويل

> عدن «الأيام» خاص

> تجمهر أمام محكمة المخالفات بخورمسكر محافظة عدن صباح أمس عدد كبير من المتقاعدين العسكريين والمدنيين بالمحافظة تضامنا مع العقيد الركن ناصر صالح عبدالقوي الطويل الذي تجري محاكمته منذ عام تحت مبرر «تشكيل جمعية المتقاعدين العسكريين والقيام بنشاط غير مصرح به».

وذكرت جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين في عدن في بلاغ صحفي أمس «أن استمرار هذه المحاكمة دليل واضح على إفلاس السلطات وأدوات النظام التي ضاقت بها الدنيا من إظهار حقيقة المظالم التي تطال أبناء الجنوب من كافة الفئات العسكرية والمدنية على حد سواء».

وأعربت الجمعية عن استنكارها وإدانتها تلك المحاكمات والتهم الملفقة الموجهة للعقيد الركن ناصر صالح عبدالقوي الطويل، واعتبرتها «محاكمات وتهم سياسية تمس جميع أبناء الجنوب، وتهدف إلى إسكات صوت الحق وتشويه الحقائق».

وأعلنت الجمعية في بلاغها تضامنها الكامل والمطلق مع العقيد الركن ناصر صالح عبدالقوي الطويل، مؤكدة في الوقت ذاته استمرار النضال السلمي وتصعيده حتى تتحقق كافة الأهداف المنشودة «مهما كانت الصعاب والعوائق التي تضعها السلطة أمام أبناء الجنوب الرافضين لسياسات الظلم والعنجهية ومصادرة الحقوق والحريات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى