حسان بطلا للمجموعة الثانية لدوري طائرة الثالثةالرياضية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> توج فريق حسان للكرة الطائرة بطلا لتصفيات المجموعة الثانية (عدن) لدوري الدرجة الثالثة للكرة الطائرة، وذلك بعد تغلبه على فريق انطلاق الوهط بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة (15/25 و14/25و22/25).

فيما فاز في اليوم الأخير للتصفيات فريق شباب جوبان علي شمسان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بنتيجة (19/25 و21/25 و22/25) لجوبان و(23/25) لشمسان.

وجاء الترتيب النهائي للمجموعة الثانية التي استضافت منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بعدن في الفترة -8 12 نوفمبر الحالي على النحو التالي: حسان الأول برصيد 8 نقاط وشباب جوبان الثاني برصيد 7 نقاط وشباب جبن الثالث برصيد 6 نقاط وشمسان الرابع برصيد 5 نقاط وانطلاق الوهط الخامس برصيد 4 نقاط.

أدار المباريات علي الزرقة وإشراف الخنبري ومحمد الهبة وأمين مرشد ونوفل بريك وأميل عبدالرشيد وأشرف على هذه التصفيات د. صهيب عبدالرحمن الأديمي وصائب سلام مقبل المشرف الفني لاتحاد طائرة عدن.

وجاء أفضل فريق حسان وأفضل لاعبين محمد صالح ومحمد علي من (شباب جوبان)، وأفضل معد محمد سالم من (الانطلاق) وأطول لاعب إبراهيم واصل من (شباب جبن)، وأقصر لاعب ياسين قاسم من (شباب جوبان)، وتميز في هذه التصفيات الحكمان محمد الهبة وأشرف الخنبري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى