قبائل لقموش: «الأيام» منبر حر لكل المقهورين والمظلومين والمسحوقين من أبناء الوطن

> حبان «الأيام» خاص

> عبر مشايخ وقبائل لقموش بمحافظة شبوة عن استنكارهم التصريحات التي أطلقها رئيس الجمهورية مستهدفا صحيفة «الأيام» التي وصفها بأنها ناطقة باسم الانفصال.

ورد ذلك في بيان أصدروه أمس.. جاء فيه: «إننا في قبائل لقموش حمير نستنكر ما تتعرض له صحيفة «الأيام» الغراء وأسرة تحريرها وعلى رأسهم الأستاذان القديران هشام وتمام باشراحيل وما يشن ضدهما من حملة شعواء وغير مبررة، تعبر في حد ذاتها عن حقد دفين في قلوب من يدعون أنهم حماة الوطن وصانعي الوحدة وقادة للأمة.

إننا نعتبر ما جاء على لسان الرئيس إيذانا صريحا بالإيذاء لصحيفة «الأيام» عامة وأسرة آل باشراحيل خاصة، في محاولة تستهدف إسكات صوت الحق والضمير الإنساني والصوت المعبر عن المظلومين والمقهورين والمسحوقين في هذا الوطن من جراء سياسات متنفذي السلطة الذين يمارسون الانفصال بأنفسهم على واقع الأرض، منذ أول يوم للوحدة البريئة منهم ومن سلوكياتهم.

إن قبائل لقموش تعتبر صحيفة «الأيام» جزءا من كيانهم وإنسيانيتهم وكرامتهم، وتعلن عن تضامن كل أبناء قبائل لقموش ووقوفهم المطلق والتام إلى جانب «الأيام» وأسرة آل باشراحيل خاصة.

وتؤكد قبائل لقموش أن إلحاق أي ضرر بصحيفة «الأيام» أو ناشريها، يعتبر استهدافا لهم قبل أن يستهدف الصحيفة وأسرة تحريرها. كما تدعو قبائل لقموش صحيفة «الأيام» إلى الاستمرار في المشوار الذي بدأته، وأن تحتل المرتبة الأولى فيه، ولن يجرؤ أحد كائنا من كان أن يتجرأ على المساس بها.. ونسأل الله العون والتوفيق وأن يجعل من وقع أقلامكم كوقع أسنة الرماح في جبين الظلم والظالمين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى