بيان دمت:نقاطع الانتخابات لأنهم لا يذكرون المديرية إلا في المواسم الانتخابية

> دمت «الأيام» خاص:

>
أبناء مديرية دمت  اثناء اعتصامهم أمس
أبناء مديرية دمت اثناء اعتصامهم أمس
اعتصم المئات من أبناء مديرية دمت محافظة الضالع صباح أمس أمام مبنى المؤسسة الاقتصادية بوسط المدينة للتأكيد على مقاطعتهم لجان الانتخابات ورفضهم القاطع لها والمطالبة بمغادرتها المديرية.

وفي الاعتصام الجماهيري الحاشد هتفت الجماهير ضد اللجان التي وصفوها «بغير الشرعية وتفرد المؤتمر بتشكيلها دون التوافق مع بقية الأحزاب السياسية الأخرى والسياسات الخاطئة التي تتبعها السلطة».

وصدر بيان عن الاعتصام أكد أنه «لم يعد يخفى على أحد ما تمر به بلادنا الحبيبة اليوم من أوضاع سيئة في شتى مناحي الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها تتجلى تفاصيلها في تردي الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها السواد الأعظم من أبناء الشعب اليمني نتيجة للسياسات الخاطئة التي يتبعها الحزب الحاكم في إدارته البلاد بصورة ضاعفت من الفساد لدرجة بات يسيطر فيها على كل مفاصل الدولة ومؤسساتها».

وأشار البيان إلى أن المقاطعة تأتي «لأن اللجنة العليا غير شرعية لأنها شكلت مخالفة للدستور والقانون وبالتالي ما ينتج عنها فهو غير شرعي وباطل».

ولفت البيان إلى «وضع المديرية المزري وما تعانيه من تردي الأوضاع وتعيش أسوأ مرحلة منذ نشأتها على الإطلاق يطالها الإهمال المتعمد والتهميش الذي لا يرضاه أحد . لأن الكهرباء لم تصل قرى المديرية ومحجوزة حتى يتم قبض ثمنها كدعاية انتخابية للحزب الحاكم لأن كهرباء المدينة تنطفئ لساعات بصورة يومية. لأن الطرقات التي تصل بين قرى وعزل المديرية هي الأسوأ مقارنة بباقي المديريات.
نقاطع لأن المديرية مهددة بانعدام مياه الشرب دونما تحرك وأن مركز المديرية (مدينة السياحة العلاجية) والمعلنة رسميا من قبل الحكومة تعاني العطش القاتل منذ 6 أشهر وقد تخلى عنها المسئولون حتى وصل قيمة الوايت الماء إلى ما يقارب (3000) ريال إضافة إلى انعدام مادتي الديزل وغاز الطبخ المنزلي وطفح المجاري وانبعاث الروائح الكريهة أصبحت السمة الأبرز للمدينة السياحية حتى أصبح البعوض أكثر انتشارا ولا يوجد حتى مكينة رش كما أن المدينة تفتقر إلى الإسفلت والمجاري. وأخير نقاطع لأنهم لا يذكرون مديرية دمت إلا في المواسم الانتخابية عندما يريدون أن تصوت لهم فقط».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى