الشيخ عبدربه حديج العولقي:«الأيام» المعبر عن مآسينا ومعاناتنا لأنها تعيش الواقع معنا

> عتق «الأيام» خاص:

> أدلى الشيخ عبدربه حديج باراس العولقي، بتصريح لـ «الأيام» قال فيه:

«لقد تابعنا خطاب سيادة رئيس الجمهورية الذي نعت فيه صحيفة «الأيام» بأنها الناطقة باسم الانفصال، فهنا يكمن الخطأ ياسيادة الرئيس لأنك لم تكن على اطلاع كامل بمشاكل المحافظات الجنوبية وتكتفي بتقارير حزب المؤتمر التي تورد إليك بما يعني أن أي شخص لا ينتمي لحزب المؤتمر يعتبر عدوا للمؤتمر الشعبي العام.

عشمنا فيك كبير فقد وعدتنا بأنك رئيس كل الشعب وكل الأحزاب وكل المنظمات الجماهيرية وكل الصحف، فنحن أبناء المحافظات الجنوبية نرى في «الأيام» أنها المعبر عن مآسينا ومعاناتنا لأنها تعيش الواقع معنا في الشارع، ونتحدى أي صحيفة من الصحف الأخرى في الجمهورية اليمنية أن تكون بالبساطة الذي تتعامل بها «الأيام» مع أبناء المحافظات الجنوبية، فكل الصحف أصبحت ملكا للحزب الحاكم المؤتمر الشعبي العام مهمتها تجميل وتلميع صورة المؤتمر.

سيدي الرئيس أنت مقبل على انتخابات برلمانية ويفترض أن تكون ألين قلبا مع أبناء المحافظات الجنوبية ومع صحيفة «الأيام» التي تعبر عن آرائهم فإن كسبت صحيفة «الأيام» والقائمين عليها فقد كسبت أبناء المحافظات الجنوبية بشكل عام لأن صحيفة «الأيام» هي التي بقيت ملكا لنا كمواطنين لا حول لنا ولا قوة إلا أصواتنا عبر صحيفة «الأيام».

ونحن ياسيادة الرئيس نستغيث بك ونتعشم فيك إن كنت تحترمنا كشعب أن تعيد لصحيفة «الأيام» ومنتسبيها ما يستحقونه من احترام وتقدير وتكافئهم على أنهم يمثلون جزءا كبيرا من الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية واليمن عامة، فقد يأتي يوم يسبق السيف العدل.. اللهم إني بلغت بإسماء المظلومين من أبناء المحافظات الجنوبية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى