برعاية ودعم «الايام» و«الايام الرياضي».. الأربعاء وحدة عدن وحسان في نهائي دوري المرقشي للبراعم

> عدن «الأيام» عوض بامدهف - تصوير/ مختار محمد حسن:

>
تأهل فريقا براعم وحدة عدن وحسان إلى المباراة النهائية لدوري المرقشي للبراعم الذي ينظم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» وبإشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن، حيث شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس مباراتي المربع الذهبي لدوري المرقشي للبراعم.

اللقاء الأول

وحدة عدن والعين كانا طرفا اللقاء الأول للمربع الذهبي لدوري المرقشي للبراعم.. حيث شهد الشوط الأول هجوما عيناويا مكثفا أهدر فيه مهاجمو العين الكثير من الفرص السانحة للتهديف.. فيما اعتمد براعم وحدة عدن على الهجمات المرتدة على المرمى العيناوي، وبين هذا وذاك تسارعت دقائق الشوط الأول، لينتهي بالتعادل الأبيض.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الوحداوي بشكل ملحوظ، وشنوا الهجمات على المرمى العيناوي ليسجل لاعب وحدة عدن بسام جميل هدفا رائعا وجميلا أولا لفريقه..ولم يمض وقت طويل حتى أضاف قائد براعم وحدة عدن حسان محمد فضل الهدف الثاني وسط فرجة المدافعين والحارس لهذين الهدفين..وسعى براعم العين جاهدين لتعديل النتيجة معتمدين على الكثافة الهجومية التي افتقدت هذه المرة إلى التنسيق المطلوب وتحقيق الإنهاء الموفق لهذه الهجمات، ليتواصل الأداء سجالا بين الفريقين ولتمر دقائق الشوط الثاني واللقاء نحو نهايته بفوز براعم وحدة عدن على براعم العين بهدفين نظيفين ليتأهل براعم وحدة عدن إلى المباراة النهائية لدوري المرقشي للبراعم.

التألق الحساني والإجادة الصقراوية

اللقاء الثاني من المربع الذهبي لدوري المرقشي للبراعم جمع براعم فريقي حسان والصقر..وتمكن براعم حسان من الاستحواذ على مجريات اللعب في هذا اللقاء، وقدموا فواصل من المتعة والمهارة العالية والتألق اللافت، واستطاعوا أن يترجموا أفضليتهم إلى هدفين بنجاح كبير..فيما أظهر براعم الصقر انسجاما جيدا وإجادة عالية ومهارة ملحوظة، واستطاعوا مجاراة براعم حسان ولم يؤثر فيهم دخول الهدفين المبكرين، حيث ساد الأداء المتكافئ معظم دقائق الشوط الأول رغم تسجيل براعم حسان لهدفين، سجل الهدف الأول لاعب حسان رشيد عبدالله وجاء الهدف الثاني من ضربة جزاء نفذها اللاعب محمد عبده لينتهي الشوط الأول بتقدم حسان بهدفين.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وظل اللعب سجالا، وقدم قائد براعم حسان محمد أحمد عابد عطاءً مبدعا ومهاريا يشير بوضوح شديد إلى موهبة واعدة بالعطاء المبدع، وهو مكسب كبير للكتيبة الحسانية الحمراء، وتأكيد جديد على أن نادي حسان هو منبع المواهب الواعدة على امتداد الأيام، كما توج هذا اللاعب المتألق عطاءه في هذا اللقاء بتسجيله هدفا حسانيا جميلا بعد فاصل بديع من المراوغة والانفراد بالمرمى.

كما شكل لاعب الصقر أيمن عبدالكافي قاسم محور الأداء الصقراوي ومصدر الخطورة، وهو لاعب يتمتع بقدرات جيدة من المهارة والأداء الجميل لينتهي هذا اللقاء بفوز براعم حســـان على براعم الصقر بثلاثية نظيفة، وبهذه النتيجة تأهل براعم حسان لملاقاة براعم وحدة عدن في المباراة النهائية لدوري المرقشي للبراعم عصر يوم الأربعاء القادم.

أدار اللقاءين فراس أزهر وخالد أمين وأحمد محمد عون وراقبهما وجدان عمر زيد..يلعب غدا الجمعة فريقا التلال والشعلة في المباراة الثانية لدوري نصف نهائي دوري الناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى