شعب إب يعبر شباب البيضاء بثلاثية ويحرز كأس الصم والبكم والمستوى مازال مفقودا

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
على ملعب 22مايو بإب استضاف شعب إب شباب البيضاء عصر أمس الجمعة وقد استطاع الشعب أن يفوز بنتيجة 3مقابل هدف، ولكن بعد حرق الأعصاب والمستوى الغائب حتى الآن، وخطة المدرب الكل مازال يعلق عليها، ففي كل لقاء تشكيلة، وكأن الشعب جلب محترفين لم ينسجموا حتى الآن مع أن الفريق هو نفسه.

وقد استلم قائد الفريق رضوان عبدالجبار وفيصل الحاج كأسا مقدما من مدرسة الصم والبكم، وبهذا الفوز يكون الشعب قد فك نحس الموسم وسجل أول فوز له ليرفع رصيده إلى خمس نقاط.

بدأت المباراة عادية المستوى، وكان الشعب هو أكثر استحواذا على الكرة لكن دون تركيز، واعتمد شباب البيضاء على خطة دفاعية محكمة قيدت مهاجمي الشعب، وفي منتصف الشوط الأول أخطأ حارس الشباب عبدالرزاق علي لينقض نشوان الهجام على الكرة ويسجل الهدف الأول، وهذه كانت حصيلة الشوط الأول مع إهدار فرصة للهاجري وللشعب.

وفي الشوط الثاني واصل الشعب الاستحواذ على الكرة عبر محمد السلاط ونجيب الحداد وماجد عقيل والمايسترو رضوان عبدالجبار، ولكن ظل مهاجمو الشعب في حيرة وأقدامهم مقيدة أمام مرمى الشباب مع تألق سالم مرزوق وأحمد أمواس والحميقاني في الدفاع.

والشباب كان في الشوط الثاني أفضل من الشوط الأول واستطاعوا الوصول إلى مرمى حافظ ناجي، وكادوا أن يحققوا التعادل في بداية الشوط، بينما أهدرت فرصتان، واحدة من الهاجري وأخرى من الهجام ليدفع مدرب الشعب بشار بمحمد مصلح بدلا عن الهجام ليضغط الشعب لتأتي عكسية من صلاح الحبيشي انقض عليها بيمناه الهاجري وسجل الهدف الثاني في د(70)، ولم تمض سوى ثوان ويسجل عبدالغني الغرابي هدف (دبل كيك) للشباب وهو الهدف الأجمل في المباراة، وقد أشعل هذا الهدف حماس لاعبي الشباب، وكاد فارس العرضي يسجل هدف التعادل وأبعد الكرة حافظ، ولكنه تعرض لإصابة ليتم علاجه ليلتقط لاعبو الشعب أنفاسهم، و يتراجع لاعبو الشباب، فينزل عملاق حراس العنيد فيصل الحاج وسط محاولات من لاعبي الشباب، إلا أن السلاط كان له رأي آخر، وقضى على آمال الشباب بتسجيل هدف ثالث في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الشعب 1/3.

أدار اللقاء عبدالهادي باحزيم والدولي هشام قاسم وجولان محمد وجميل المعلامة رابعا وراقبه ناصر العبال وعادل عمر فنيا وعبدالكريم فرحان من الفرع.

حضر المباراة وكيل المحافظة المساعد حزام فاضل ونائب مدير الأمن عبده فرحان ومحيي الدين خشافة وعبدالرحمن العماري ومدير مدرسة الصم والبكم الذين سلموا كأسا للشعب.

حارس الشعب حافظ تعرض للإصابة نتمنى له الشفاء.

مدير عام نادي الشعب أمين الحاشدي بالرغم من وفاة والدته يوم أمس الأول إلا أنه ظل يتواصل .. تعازينا له.

أمين عام الفرع أمين غياث والمشرف المالي فرحان اشتكيا بمرارة بأن المخصصات المالية لتصفيات الدرجة الثانية وكذا الثالثة للموسم الماضي لم تصل وكذا المباريات المؤجلة والفرع يتسلف لتسيير النشاط فمتى تحل الأزمة؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى