أهلي تعز يخطف فوزاً غالياً من أهلي الحديدة

> تعز «الأيام الرياضي» فارس نعمان :

>
تمكن فريق أهلي تعز من خطف فوز غال ومستحق من تؤامه أهلي الحديدة بهدف نظيف في مستهل مشوار الفريقين في منافسات بطولة دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثانية « المظاليم » المؤهل إلى دوري الأضواء والنخبة.

بدأ الاهلي بتعز اللقاء على أحسن ما يكون حيث تمكن من فرض سيطرته على مجريات المباراة و شن وابل من الهجمات المكثفة على مرمى الفريق الضيف وسنحت له فرصتان ثمينتان للتسجيل الاولى كرة عرضية من اللاعب وليد الحبيشي والثانية انفرادة للاعب الكنغولي اسونجي ضاعت بجانب القائم وفي الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول نجح الكنغولي اَكولي من خطف هدف التقدم لفريقه بضربة رأس جميلة اثر عرضية متقنة من اللاعب وائل القاضي .

وفي الشوط الثاني استمر الاداء سجالا بين الطرفين وعانى أهلي الحديدة من سوء التنظيم والانتشار داخل الملعب بينما كان الفريق المضيف الاكثر هدوءا وخطورة في معظم فترات اللقاء .

وتسابق مهاجموه في إضاعة العديد من الفرص السهلة فيما حاول الفريق الضيف مجاراة أهلي تعز في وسط الملعب .

وبالفعل ظهر لاعبوه في بعض الهجمات المرتدة والتي كان يقودها المحترف النيجيري الرائع بول ولعل أخطر هجمات الفريق الضيف كانت في الدقيقة 32 من الشوط الثاني حينما أنسل اللاعب محمد حسن من الجهة اليسرى و مرر كرة عرضيه الى رأس المهاجم سليمان علي الذي وضعها بجوار القائم الأيمن وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حاول الفريق الضيف سعيه لإحراز هدف التعادل لكن دفاع الاهلي الحالمي كان بالمرصاد .

هوامش

- أدار المباراة الحكم أمين ردمان و ساعده في الخطوط عبدالله الجديري ومحسن البعداني و نبيل زعمان حكم رابع.

- حضر المباراة محافظ محافظة تعز الأستاذ حمود الصوفي.

- فريق نادي أهلي الحديدة لم يرتد لاعبوه شعار اللعب النظـيف المادة (49) الفقرة (أ) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى