شعب صنعاء يلحق بالتلال خسارة قاسية لن تنسى قوامها خماسية

> صنعاء «الايام الرياضي» خاص :

>
تلقى فريق نادي التلال عصر أمس الجمعة وعلى ملعب الظرافي بصنعاء خسارة كبيرة وقاسية قوامها خمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اطار الاسبوع الثالث لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

وقد سجل أهداف شعب صنعاء علي البعداني ثلاثة أهداف (هاتريك) وخالد قائد وأياد هذيان هدف لكل منهما فيما سجل هدف التلال الوحيد سامي كرامة من ضربة جزاء .

وجاءت المباراة سريعة منذ البداية وخاصة من جانب فريق شعب صنعاء الذي باغت التلال بهجمات متنوعة ومن كل الجهات مما ساهم في إرباك مدافعي التلال وحارس مرماهم (محمد خرابة) الذي يلعب لأول مرة مع التلال بعد أن انتقل من الشرارة وذلك لغياب فرج مبروك الذي انضم للمنتخب الوطني وعمروس الموقوف من قبل الاتحاد العام خمس مباريات .

وخلال هذه الفتـرة الزمنيـة من الشوط الاول استطاع مهاجم شعب صنعاء علي البعداني التلاعب بمدافعي التلال كيفما شاء واستطاع تسجيل الهدف الاول .. وساهم هذا الهدف في إرباك التلاليين ووجدوا صعوبة في العودة للقاء،ليضيف اللاعب خالد قائد الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم شعب صنعاء بهدفين دون رد وأفضلية مطلقه .

ومع بداية الشوط الثاني دخل التلال أفضل حالاً من شوط المباراة الاول واستطاع ترتيب أوضاعه ليهاجم مرمى شعب صنعاء وفي إحدى الهجمات توغل الظهير الايمن فواز حسن ليتعرض لإعاقة من قبل المدافع سامي الزريقي ليحتسب الحكم ضربة جزاء ينفذها اللاعب سامي كرامة مسجلاً هدف تقليص الفارق للتلال , وظنت حينها الجماهير التلالية أن فريقها سيعود للمباراة من جديد ، لكن اللاعب اياد هذيان أعاد فريق شعب صنعاء إلى الواجهة مرة أخرى بتسجيله هدفا سريعا أعاد به التوازن والفارق لفريقه ، وفي الجانب الآخر عاد لاعبو التلال وخاصة المدافعين الى حالة التوهان مما ساهم في عودة المد الهجومي للشعب وعاد أيضاً المهاجم علي البعداني الى التألق وسجل هدفين في مرمى التلال ليصبح أول لاعب يسجل (هاتريك)في الدوري لهذا الموسم لتنتهي المباراة بخسارة كبيرة مذلة للتلال .

نقاط هامة من اللقاء

- قاد المباراة تحكيمياً الحكم الدولي أنيس سالم .

- دفاع التلال كان الأسوأ في المباراة لكن هذا لا يمنع من الإشادة بقتالية المدافع كرم رياض .

- علي البعداني مكسب لشعب صنعاء والأجمل أن المدرب برهانو اختاره ضمن المنتخب الاولمبي.

- الكل أجمع أن روح التلال مفقودة هذه الايام وأن المقومات الحاضرة في الفريق ستقوده إلى ماهو أسوأ.

- الكابتن والمدرب عبد الرحمن سعيد خرج مذهولا من مستوى التلال وقال:«عمري لم أر التلال بهذا السوء» .

- جماهير التلال شجعت التلال حتى الهدف الرابع وبعدها انحازت لشعب صنعاء وهتفت بإسم مدربه عبد الرحمن سعيد

- التلاليون ظهر عليهم أنهم يتمنون أن يطلق الحكم صافرة النهاية بسرعة .

- برغم الاهداف الخمسة لا يتحمل الحارس التلالي الجديد (محمد خرابة) الاهداف التي ولجت مرماه إلا أن الهدف الثاني كان يقدر أن يمنعه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى