اليرموك يواصل نتائجه الجيدة ويكسب الرشيد

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص :

> واصل فريق اليرموك نتائجه الجيدة وحقق فوزا مستحقا على فريق رشيد تعز في المباراة التي أقيمت يوم أمس الأول على ملعب الظرافي بصنعاء ضمن الأسبوع الثالث للدوري العام.

الشوط الأول

وقد انطلقت المباراة بفتور شديد من الجانبين ولم نجد فرصا حقيقية أمام المرميين، وزاد الحذر الدفاعي على الجانبين، وكثرت الأخطاء والتمريرات المقطوعة، ولم تشهد المناطق الخطرة أية تحركات سوى عند د(11) عندما أرسل عبدالرحمن القيني أول كرة ساقطة من الجهة اليسرى لتصطدم بالشباك العلوية..وفي د(28) من الشوط الأول خرج اللاعب سامي التام إثر تعرضه لإصابة خطرة ليهبط مستوى الرشيد قليلا، وهذا أعطى اليرموك أفضليه لكي يهاجم أكثر.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني استمر اللعب كما هو عليه في الشوط الأول حتى د (53) التي تحصل فيها اليرموك على ضربة جزاء نفذها المدافع أيمن الصباحي على يسار حارس الرشيد مسجلا الهدف الأول لليرموك.

وفي د(73) ألغى الحكم هدفا للرشيد بعد أن سدد الأثيوبي مركب جبر الكرة وهي في حوزة الحارس اليرموكي ليلغى الهدف ويتلقى اللاعب بطاقة صفراء على هذا التصرف.. واستمرت باقي الدقائق على منوال هجمة هنا وهجمة هنا ك حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز اليرموك بهدف دون رد.

بهذا الفوز ارتفع رصيد اليرموك إلى سبع نقاط، فيما تجمد رصيد الرشيد عند نقطة واحدة .

هوامش

- أدار المباراة الحكم على الحسني وعبد السلام قاسم وفكري السقاف وفايز سهيل رابعا.

- تعرض لاعب اليرموك مجاهد زايد إلى إصابة خطرة أسعف على إثرها إلى المستشفى .. سلامات ياكابتن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى