جالاس يكشف خفايا غرفة الملابس ومعارك شباب آرسنال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
كشف المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس عن «خفايا» ما يحصل في غرفة ملابس فريقه آرسنال الانجليزي والمعارك التي تقع بين زملائه الشبان.

وأعلن جالاس (31 عاما) يوم أمس الأول الخميس أنه اضطر في أكثر من مناسبة للتدخل من أجل فك العراك بين زملائه في الفريق اللندني، آخرها في الـ 30 من الشهر الماضي خلال استراحة الشوطين من المباراة التي تعادل خلالها آرسنال مع جاره توتنهام 4-4 في الدوري المحلي.

وأعرب جالاس عن «اشمئزازه» من الاجواء السائدة بين زملائه خصوصا أنه يشاهدهم يتقاتلون في ما بينهم، في حين أن فريقهم بدأ يفقد تدريجيا الآمال في المنافسة على اللقب بعد أن أصبح في المركز الرابع اثر سقوطه أمام أستون فيلا صفر-2 السبت الماضي في المرحلة الثالثة عشرة التي أصبح بعدها فريق المدرب آرسين فينجر متخلفا بفارق 9 نقاط عن ثنائي الصدارة تشلسي وليفربول.

«هناك بعض الاشياء التي لا يجب التحدث عنها ولا يجب التسامح معها»، هذا ما قاله جالاس في حديث لموقع صحيفة «ذي تايمز» على شبكة الانترنت.

وتابع:«كقائد للفريق، هناك بعض اللاعبين الذين يقتربون مني من أجل التحدث عن أحد زملائهم في الفريق..من أجل التذمر منه..وخلال المباراة تتحدث إلى اللاعب المعني فيقوم بدوره بإهانتنا جميعا».

واعتبر جالاس أنه لم يعد يفهم الوضع القائم حاليا في فريقه ولا حتى كيف وصلت الحال الى هذه الدرجة من التشرذم، مضيفا:«أنا أحاول الدفاع عن نفسي قليلا دون أن أفصح عن الاسماء، وإلا سأتحمل أنا اللوم لوحدي..إنه أمر محبط..أنا في الحادية والثلاثين من عمري واللاعبون (الآخرون) أصغر مني بستة أعوام..واجهنا مشكلة خلال استراحة الشوطين أمام توتنهام، والامر الوحيد الذي كان بإمكاني قوله حينها: أيها الشباب بإمكاننا أن نجد حلا لهذه المشاكل بعد المباراة وليس خلال استراحة الشوطين».

واعتبر جالاس أن التشكيلة الشابة التي يعتمد عليها مواطنه فينجر تفتقر إلى المطلوب في المباريات القوية من الناحية البدنية، كما أن الخوف الذي ينتابهم نتيجة غياب الخبرة في المواجهات القوية قد يقضي على أي آمال للفريق في المنافسة على اللقب.

وانضم جالاس في موقفه هذا إلى الانتقادات التي وجهت الى فينجر منذ فترة لاعتماده على تشكيلة معظمها من الشبان الذين يفتقرون الى الاحتكاك والخبرة ما يكلف الفريق اللندني الكثير من النقاط الثمينة في صراعه على اللقب مع ثلاثي الكرة الانجليزية مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشلسي وليفربول.

وواصل جالاس:«نحن لسنا بالشجاعة الكافية للمعركة (الصراع على اللقب)..أعتقد أننا بحاجة لنكون جنودا، علينا أن نكون مقاتلين..هناك بعض الفرق التي بإمكانها أن تترجم هذه الامور في مواجهتنا وعلينا أن نكون حاضرين لمواجهة هذه المعارك».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى