لجنة التشاور الوطني بمحافظة شبوة تلتقي قيادات المشترك بالمديريات

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> التقت لجنة التشاور الوطني بمحافظة شبوة برئاسة الأخ أحمد محسن عبود في اجتماع موسع صباح أمس الجمعة ببيحان قيادات احزاب المشترك بمديريات عسيلان وبيحان وعين وذلك بحضور كل من الأخوين ناجي محسن الصمي، رئيس اللجنة التنفيذية للمشترك بالمحافظة وعبدالله علي محسن، نائب رئيس اللجنة التنفيذية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مجمل الفعاليات في المرحلة الراهنة واللاحقة في ضوء الأوضاع التي تمر بها الساحة اليمنية.

وكانت اللجنة التنفيذية للمشترك بشبوة قد التقت يوم أمس الأول الخميس قيادات المشترك بمديريات عتق والصعيد وحبان ونصاب وناقشت فيه الفعاليات التي جرت في اليومين الماضيين للتعبير عن الرفض للانتخابات البرلمانية التي تزمع السلطة إجراءها ومقاطعة لجان القيد والتسجيل وكل ما يصدر وسيصدر عنها.

وعبرت اللجنة التنفيذية عن إشادتها بأعضاء وأنصار اللقاء المشترك «على رفع وتيرة النضال السلمي حتى يتراجع الحزب الحاكم عن انقلابه على الديمقراطية»، معربة عن إدانتها «لسياسات العنف والإرهاب والتحريض التي تمارسها السلطة تجاه الفعاليات السلمية»، محذرة من عواقب الاستمرار في هذا النهج.

إلى ذلك أقام اللقاء المشترك عددا من الفعاليات للتعبير عن الرفض للانتخابات واللجان الانتخابية، منها اعتصام نظم يوم أمس الأول الخميس بمدينة عزان الدائرة (138)، وآخر في جول الريدة بمديرية ميفعة الدائرة (138)، ومهرجان جماهيري بمديرية عسيلان الدائرة (136).

وعلى صعيد آخر أفادت مصادر بأن مدير أمن مديرية الصعيد بالدائرة (136) قام بحملة لتمزيق إعلانات أحزاب المشترك الداعية لمقاطعة الانتخابات مهددا كل من يقوم بوضعها بالعقاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى