إنتر ميلان يهزم يوفنتوس ويحكم قبضته على صدارة الدوري الايطالي

> ميلانو «الأيام» رويترز:

>
الغاني علي مونتاري يسجد لله شاكرا بعد ان سجل هدف الفوز للانتر
الغاني علي مونتاري يسجد لله شاكرا بعد ان سجل هدف الفوز للانتر
أحكم إنترناسيونالي قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ورفع الفارق مع أقرب منافسيه إلى أربع نقاط بعدما تغلب على ضيفه يوفنتوس بهدف دون مقابل أمس السبت.

وسجل سولي مونتاري لاعب وسط منتخب غانا هدف انترناسيونالي الوحيد في الدقيقة 72 ليرفع حامل اللقب رصيده إلى 30 نقطة من 13 مباراة مقابل 26 نقطة لميلانو صاحب المركز الثاني الذي سيحل ضيفا على تورينو اليوم الأحد .

فيما توقف رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة في المركز الثالث.وفي لقاء آخر أقيم أمس افتتح ريكاردو مونتوليفو رصيده من الاهداف في الدوري هذا الموسم بعدما قاد فيورنتينا لتحويل تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-4 على ضيفه أودينيزي.

وصعد فيورنتينا بعد الفوز للمركز الرابع برصيد 23 نقطة بعدما سجل مونتوليفو لاعب وسط منتخب إيطاليا هدفا تقدم به فريقه 1-2 في منتصف الشوط الثاني قبل أن يضيف الهدف الثالث لأصحاب الارض.

وتقدم أودينيزي الذي مني بهزيمته الثالثة على التوالي بهدف قبل مرور نصف ساعة من زمن اللقاء اثر تسديدة لانطونيو فلورو فلوريس من 20 مترا.

وأدرك المهاجم الروماني أدريان موتو التعادل لفيورنتينا من ركلة جزاء بعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني قبل أن يضيف مونتوليفو هدفين والبرتو جيلاردينو هدفا ليسيطر أصحاب الارض على مجريات اللعب.

وقلص البديل انطونيو دي ناتالي الفارق بعدما سجل هدفا من ركلة جزاء لأودينيزي في الدقائق الاخيرة عقب طرد جيانلوكا كوموتو لاعب فيورنتينا بسبب لمسة يد على خط منطقة جزاء فريقه لكن هذا لم يمنع أودينيزي من التراجع للمركز السابع برصيد 21 نقطة.

ريال مدريد يتخطى عقبة ريكريتيفو وفياريال يتلقى أول هزيمة في اسبانيا

أحرز ويسلي شنايدر هدفا منح به ريال مدريد الفوز 1/صفر على ضيفه ريكريتيفو ويلفا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أمس السبت ليقلل من الضغوط الواقعة على المدرب بيرند شوستر.

وتمكن الهولندي شنايدر من تسجيل هدف اللقاء الوحيد قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول ليرفع ريال مدريد حامل اللقب رصيده الى 26 نقطة من 12 مباراة متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الصدارة الذي سيستضيف خيتافي اليوم الأحد.

وسدد شنايدر كرة من مسافة بعيدة اصطدمت بأحد اللاعبين وغيرت اتجاهها إلى داخل مرمى ريكريتيفو صاحب المركز قبل الأخير برصيد سبع نقاط.

ومني فريق نادي فياريال بهزيمته الاولى في الدوري هذا الموسم بعدما خسر على أرضه بثلاثة اهداف دون مقابل أمام ريال بلد الوليد.

وأحرز جوناثان سيسما هدفين وأضاف بيدرو ليون هدفا آخر من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الاول ليقودا بلد الوليد لتحقيق أول انتصار له خارج أرضه في الدوري هذا الموسم..وظل فياريال بدون هزيمة في 17 مباراة متتالية في الدوري في مسيرة بدأها الفريق بالفوز 2/صفر على بلد الوليد في ابريل الماضي لكنه كان الفريق الأقل في المستوى في لقاء الأمس ليتجمد رصيده عند 25 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى