وجه الأمن بالتحقيق في بلاغ الأخوين محمد راشد وعلي عبيد.. محلي الشعيب يدعو إلى احترام إرادة الناخبين الرافضة للجان القيد والتسجيل

> الشعيب «الأيام» خاص:

> وقفت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية الشعيب بمحافظة الضالع في اجتماع عقدته صباح أمس أمام المستجدات في المديرية، يتقدمها البلاغ المقدم من الأخوان محمد حسين راشد رئيس جمعية مناضلي الثورة بمديرية الشعيب، وعلي عبيد علي المسؤول السياسي بهيئة الحراك السلمي في الشعيب ضد الطقم العسكري التابع لقسم شرطة الشعيب، وكذا تداعيات المواقف الرافضة لعملية القيد والتسجيل.

وأقرت الهيئة في الاجتماع توجيه إدارة الأمن بإجراء التحقيق الفوري والمباشر والنزيه بصورة حيادية تامة أمام البلاغ المقدم من الأخ محمد حسين راشد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أكدت- بخصوص عملية القيد والتسجيل - على احترام إرادة الناخبين الرافضة لعملية القيد والتسجيل، وتجنب أعمال العنف والقوة والاستفزاز من أي طرف كان، تمكين المواطنين والسماح لهم بالتعبير عن آرائهم وإرادتهم بالطرق السلمية والقانونية والمشروعة التي كفلها لهم القانون.

واعتبرت الهيئة الإدارية أن أعمال لجان القيد والتسجيل في المنازل الشخصية للمواطنين يعد مخالفة للنظام والقانون.

ودعت السلطة إلى الابتعاد عن القوة واللجوء للعنف لمحاولة إعادة لجان القيد والتسجيل إلى المراكز الانتخابية التي رفض الناخبون تواجدها، وذلك تجنبا لأي احتكاك يؤدي إلى ذلك ويخل بالسكينة والأمن والاستقرار.

حضر اجتماع الهيئة الإدارية لمحلي الشعيب الأخوة: أحمد سعد علي الخيلي أمين عام المجلس، عبدالجبار يحيى أحمد رئيس لجنة التخطيط والمالية، أحمد سالم مثنى رئيس لجنة الخدمات، صالح سعيد المشرفي رئيس لجنة الشئون الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى