الوكيل المساعد لمحافظة أبين لـ «الأيام»:90 % من مراكز القيد والتسجيل بالمحفد فتحت وفي حال عدم وفاء السلطة بتعهداتها فإن صناديق الانتخابات ستعود من حيث أتت

> المحفد «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ أحمد محمد الكازمي، الوكيل المساعد لمحافظة أبين، بالقول: «لقد أثمرت الجهود التي قمنا بها خلال الأيام الثلاثة الماضية بمساعدة شيوخ وأعيان مديرية المحفد فتح %90 من مراكز القيد والتسجيل التي كانت مغلقة بالمديرية».

وأضاف الأخ أحمد محمد الكازمي قائلا: «لقد تمكنت اللجان من ممارسة عملها بشكل طبيعي وسيتم استكمال فتح المراكز المغلقة بشكل نهائي اليوم». واستطرد: «قمنا بالجلوس مع شيوخ وأعيان المنطقة وإقناعهم بفتح المراكز المغلقة مقابل أن تقوم السلطة بتوفير متطلبات المديرية الأساسية خلال فترة محددة والتزمنا بذلك، وسيتم إيصال التيار الكهربائي وكذا المياه إلى جميع مناطق المديرية قبل موعد الانتخابات النيابية القادمة.. وفي حال عدم قيام السلطة بالوفاء بتعهداتها وعدم تنفيد ذلك خلال الفترة المحددة فإننا سوف نقاطع الانتخابات وسوف تعود الصناديق من حيث أتت».

واختتم بالقول: «أدعو أبناء باكازم عامة إلى التصدي وبحزم لكل من يحاول عرقلة عملية سير تلك المشاريع الحيوية بالمديرية وأهمها مشروع كهرباء شبوة - المحفد ومشروع مياه جبل حلم المركزي وغيرها من المشاريع المعتمدة للمديرية، كما أدعوهم إلى المشاركة في عملية القيد والتسجيل ومساعدة اللجان في إنجاح عملها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى